الأحد 23 يونيو 2024 02:44 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    دعاء رجب تكشف عن ريجيم خارق الذي أفقد57 كيلو من وزنها في أسابيع

    مصر وناسها

    ظهرت الفنانة الشابة دعاء رجب في عدد من الأعمال الدرامية في الأعوام السابقة حازت على إعجاب الجمهور بشدة، ومنها مسلسل “كيد النسا”، ومسلسل “خطوط حمراء”، ومسلسل “ولي العهد، بالإضافة إلي مسلسل اللعبة".

    وكان أكثر ما يميز الفنانة الشابة وزنها الزائد بشكل كبير، والذي كان مفجرا لعدد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث الدرامية في المسلسلات التي اشتركت بها.

    وقالت الفنانة أنها قد واجهت تحدياً كبيراً أمام شاشات التليفزيون، وذلك لأن الأدوار التي كانت يتم إسنادها إليها تدور حول فتاة بدينة تعشق الأكل، ولكنها كانت في كل مرة تقوم بتقديم هذه الشخصية كانت تُقدمها بشكل جديد، إلا أنها قررت أن تقوم بعمل رجيم حتى تستطيع أن تنال على أدوار أخرى تُثبت فيها نفسها أمام الشاشات.

    من هنا جاء السب الذي دفع الفنانة الشابة دعاء رجب إلى البدء في نظام الدايت، على الرغم من صعوبة الوقت وعشقها التام للأكل إلا أنها قد إتخذت قرارها بإنقاص أكثر من 57 كيلو من وزنها بشكل نهائى، خلال أسابيع.

    وأعلنت الفنانة دعاء رجب أن النظام الغذائى الذي كانت تتبعه منذ عام من لإنقاص وزنها، هو تناول وجبات غنية بالكالسيوم والحديد بنسبة قليلة جداً بالإضافة إلى ممارسة الرياضة والسير لساعات طويلة يومياً، وبالفعل نجحت في إنقاص وزنها وربحت صحتها .

    وتابعت: "بدأت الدايت منذ سنة وكان نظام أكلي وجبات غنية بالكالسيوم والحديد لكن بنسب قليلة، بخلاف الرياضة والمشي شبه يومى لعدد من الساعات المتواصلة".

    دعاء رجب