الثلاثاء 25 يونيو 2024 08:56 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نجيب ساويرس: عاجبني مسلسل ”جعفر العمدة” ولن أعتذر

    مصر وناسها

    أشاد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان.

    وكتب ساويرس، عبر حسابه على تويتر: "أوحش حاجة من بعض متابعيني عدم قبول مبدأ إن الدنيا أذواق، ومش لازم كلنا نتفق وأن الخلاف في الرأى لا يفسد للود قضية".

    وكان نجيب ساويرس هنأ محمد رمضان، على نجاح مسلسله "جعفر العمدة"، وقال ساويرس في تدوينة سابقة له: "صباح الخير: صديقي العزيز محمد رمضان خالص التهاني على مسلسل (جعفر العمدة) أداء عظيم ودور تاريخي للمبدعة هالة صدقي (صفصف) والنجم أحمد داش وأخيرا المايسترو محمد سامي .. شكرا على هذا العمل الجميل".

    مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

    تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

    جعفر العمدة محمد رمضان نجيب ساويرس