الإثنين 15 أبريل 2024 10:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    العــــروسة خطـــفت قلبي من حلاوتها.. الإعلامية بسمة وهبة تحتفل بخطوبة ابنها عبد الرحمن

    مصر وناسها

    ونشرت بسمة وهبة عبر حسابها على انستجرام صورا لإطلالتها في حفل الخطوبة وكذلك صورتها مع العروسين.

    وكتبت والدة العريس: “خطوبة ابني عبد الرحمن على نادين روح قلبي، بنت صديقتي وحبيبتي مرمر حليم”.

    وأضافت: “العروسة شوفتها خطفت قلبي من جمال قلبها وحلاوتها وطيبتها، عقبال كل البنات والولاد، وأدعولهم ربنا يهنيهم ويوفقهم ويتمم لهم على خير”.

    وتابعت بسمة وهبة: “الحفل كان في دبي لأن العروسة مصرية وعايشه في دبي، وكان حفل رومانسي جدا عائلي جدا، وأنا فرحانة جدا”.

    وعادت لتصف العروس بـ”عشقي وحياتي” في صورة جمعتها مع ابنها ونادين.

    يذكر أن بسمة وهبة احتفلت في أبريل 2021 بزواج ابنها عبد الرحمن، في تجربة قصيرة لم تكلل بالنجاح.

    من هي بسمة وهبة ؟

    بسمة وهبة سيد إعلامية مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 50 عاما فقد ولدت يوم 22 يونيو عام 1972 لأب وأم مصريين وتعتنق الديانة الإسلامية.

    بدأت بسمة وهبة التي تتمتع بكاريزما خاصة وحضور هادئ على شاشات التلفزيون مشوارها الإعلامي من خلال تقديم برنامج “قبل أن تحاسبوا” على قناة “اقرأ” الفضائية وهو برنامج ديني اجتماعي قدمته بسمة بالحجاب آنذاك الوقت.

    بعدها اعتزلت تقديم البرامج واختفت فترة عن الأنظار حتى عادت من جديد وهي غير محجبة لتقدم برنامج “بـ100 راجل” الذي قدمت فيه نماذج لنساء ناجحات ومكافحات، ثم قدمت العديد من البرامج المثيرة للجدل حيث قدمت برنامج “مشاهير الحوار” على قناة “دريم”

    وبرنامج “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس” وهو البرنامج الذي تعرض لهــ جوم عنيف بسبب كشفه لفــ ضائح الفنانين، وبرنامج “هنا القاهرة” على نفس القناة، وبرنامج “هي مش فوضى” على قناة “ten”.

    استطاعت الإعلامية بسمة وهبة جذب الكثير من الإعلانات التجارية لبرامجها سواء الفنية أو الاجتماعية بفضل نجاح برامجها، وقد نالت أيضا جائزة أفضل برنامج عن برنامجها “هي مش فوضى” عام 2015، ثم حصلت على نفس الجائزة عام 2018 عن برنامجها “شيخ الحارة”.

    تزوجت الإعلامية بسمة وهبة مرتين كانت المرة الأولى من رجل أعمال سعودي الجنــ سية يدعى “أسامة السيد” وأنجبت منه ولدين هما عبد الرحمن وعبد العزيز

    وعلى الرغم من استقرار هذا الزواج إلا ان قرار بسمة وهبة بخــ لع الحجاب أفسد عليها زواجها من رجل الأعمال السعودي الذي قرر الانفــ صال عنها على الفور.

    ثم تزوجت بسمة وهبة للمرة الثانية عام 2010 من “علاء عابد” وأقامت حفل زفاف ضخم في إحدى فنادق القاهرة مما جعل ابنها الأكبر عبد الرحمن يغــ ضب ويقرر الابتعاد عن منزلها حتى انفــ صلت بسمة عن زوجها عام 2014 ليعود لها ابنها مرة أخرى ثم تعود هي إلى “علاء عابد” من جديد وتنجب منه ابنتها الوحيدة “خديجة” والتي تبلغ من العمر حاليا 15 عاما.