الجمعة 19 أبريل 2024 02:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    هل سيتم تعديل نهاية مسلسل جعفر العمدة بعد تقديم طلب رسمي للحكومة بتغييرها؟.. مصدر يجيب

    مصر وناسها

    أثار مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المطالبة بتغيير مشاهد نهاية العمل، حيث تقدم أحد المحامين شكوى لوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

    وقال مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه لن يحدث أي تغيير لنهاية أحداث المسلسل، موضحا أن هذه الأحداث ما هي إلا من نسج الخيال ومجرد تمثيل، كما أن العمل تم الانتهاء من تصويره قبل بدء شهر رمضان الكريم، لذلك لن يتم تعديل أي نهايات.

    شكوى رسمية لتغيير نهاية جعفر العمدة
    وجاءت شكوى المحامي استنادًا إلى المادة الأولى من قانون 430 لعام 1955 بتنظيم الرقابة على المصنفات للرقابة على الأعمال سواء السمعية أو البصرية بقصد حماية النظام العام والآداب ومصالح الدولة العليا، وإلى المادة التاسعة بأنه يجوز للسلطة القائمة على الرقابة بسحب قرار الترخيص السابق إصداره في أي وقت إذا طرأت ظروف جديدة تستدعي، وطالب المحامي بإضافة مشاهد محاكمة وعقاب بطل المسلسل جعفر -محمد رمضان- على جرائمه.

    الجدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، استطاع تحقيق نجاحًا ملحوظًا منذ بدء عرض أولى حلقاته في موسم رمضان 2023، وأثار حالة كبيرة من الجدل وتفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل حلقة تلو الأخرى، وتدور قصته حول جعفر العمدة الذي يتزوج من أربعة سيدات، ويبحث على مدار المسلسل عن نجله المخطوف منذ 19 عاما، بالإضافة إلى وجود صراع بين عائلته وعائلة فتح الله أهل زوجته الثانية دلال، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة إيمان العاصي.

    أبطال مسلسل جعفر العمدة
    يضم مسلسل جعفر العمدة العديد من الفنانين مع محمد رمضان، منهم: مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، إيمان العاصي، زينة، أحمد عبد الله، منذر رياحنة، والمسلسل قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، وتحت قيادة المخرج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر.