الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    جريمة شرف هزت المرج.. شاب ينهي حياة زوجته بعد الاعتداء عليها ويلقي جثمانها في المصرف | فيديو

    مصر وناسها

    جريمة هزت المرج، فبينما تُمارس الطقوس في رمضان، ما بين عبادة وإفطار وسحور، كانت هناك سيدة تتعرض للتعذيب من زوجها الذي تفنن في الاعتداء عليها، ما بين الضرب والركل والجرح، إلى استخدام آلات حادة، ومنع الطعام والشراب عنها، ومع استمرار توثيقها بالحبال، ونبح صوتها، خارت قواها وأغلقت عينيها، وجفت دموعها، وانقطعت أنفاسها، وتوقفت دقات قلبها، لتعلن نهاية حياتها.

    جريمة المرج

    تفاصيل جريمة مقتل زوجة المرج، دارت رحاها في منطقة بركة الحاج، وبدأت حينما شك أحد الأشخاص في سلوك زوجته أنها تخونه مع أحد الغرباء، حيث سمعها تجري اتصالا مع عدة أشخاص، بالإضافة إلى العثور على بعض الرسائل عبر تطبيق المحادثات واتساب تحمل من العبارات ما يدل على ارتكابها لجريمة الخيانة الزوجية في حق زوجها.

    قرر الزوج الانتقام من زوجته، فواجهها بخيانتها له، فحاولت في البداية الإنكار، لكنه أظهر لها الرسائل والمكالمات التي حصل على نسخة منها، فاعترفت بخطئها، ونشبت بينها مشاجرة اعتدى فيها الزوج على زوجته والتي تدعى سارة، حتى أسقطها أرضًا وبدأ في توثيقها بالحبال، وتعذيبها بآلات حادة، حتى تسبب لها في جروج عميقة، أحدثت نزيفا لا يتوقف، ورغم محاولات الزوجة في استعطافه للتوقف، إلا أنه استمر في التعذيب، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.

    أزال المتهم آثار جريمته وجفف الدماء ووضع جثمان زوجته في جوال، وتوجه بها بواسطة إحدى المركبات إلى أحد المصارف بالمرج، وألقاها داخله وانصرف ولم يخبر أحدا عما حدث حتى مر أسبوع على ارتكاب هذه الواقعة.

    معلومات سرية وصلت لرجال مباحث قسم شرطة المرج تفيد باختفاء سيدة منذ 8 أيام تقيم مع زوجها، وتمكن رجال المباحث من العثور على جثة السيدة داخل أحد المصارف الصحية وبها آثار تعذيب.

    لم تحرر أسرة الضحية محضرًا بالواقعة؛ لعدم معرفتهم بتغيب ابنتهم، ولعلمهم بأنها تمكث داخل منزلها رفقة زوجها، وألقى رجال الأمن القبض على الزوج، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة؛ بسبب خلافات زوجية، وألقى جثتها داخل المصرف.

    وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج بلاغًا، من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل مصرف مائي بمنطقة المرج.

    وعلى الفور، انتقل رجال المباحث وعثروا على جثة السيدة وبها آثار تعذيب، وعقب تقنين الإجراءات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، وتم القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف جهات التحقيق.