الإثنين 20 مايو 2024 10:46 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    عبر تقنية الإتصال المرئي

    وزير الشباب يفتتح المرحلة الثانية من برنامج YLY Competition

    د أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
    د أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

    كتب - احمد جمعة
    افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الإتصال المرئي، فعاليات المرحلة الثانية من برنامج (YLY Competition ) -مسابقة متطوعي وزارة الشباب والرياضة (YLY) "شباب يدير شباب"-، بحضور شباب مشروع YLY من مختلف محافظات الجمهورية.

    وتعد YLY competition أحد المبادرات والمشاريع، التي تم وضعها ضمن الخطة المقترحة لمشروع YLY فى الموسم الرابع، بهدف إكتشاف المواهب فى مختلف المجالات وصقلها.

    وخلال كلمته، أكد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي على دعمه لشباب YLY وتشجيعه للشباب فى مختلف الفاعليات والمبادرات المقامة، وترحيبه بإقامة فاعليات مسابقة YLY competition، مشيداً بمشروع YLY الذي بات يمثل أحد أهم المشروعات التي حققت نجاحات كبيرة بمشاركة الشباب في كافة المحافظات.

    أشار "صبحي" إلي أن شباب YLY أصبح لديهم انتشار بشكل موسع في المحافظات، من خلال الاستعانة بهم في كبري الفعاليات التي تنفذها الوزارة في شتي أنحاء الجمهورية، لافتاً الي دعمه الكامل للمشروع في موسمه الرابع.

    وتهدف برنامج yly competition إلي إظهار مواهب الشباب، وخلق روح المشاركة والتعاون بين شباب مشروع YLY من جميع المحافظات، وستشارك كل محافظة في مجال أو أكثر من المجالات الرياضية، الثقافية، والفنية، ومنها"المبادرات، الرسم، الشعر، العزف، الإنشاد، التعليق الصوتي، التصوير، الغناء".

    حضر فاعليات افتتاح YLY competition أون لاين اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذى للوزارة، اللواء عبدالرحمن شلش وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، والدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، شهاب جمال الدين مسئول مكتب شباب يدير شباب بوزارة الشباب والرياضة.

    ويعد مشروع "شباب يدير شباب" هو أحد المشاريع الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، وتم إطلاقه عام 2018، منذ تولى الدكتور أشرف صبحي حقيبة وزارة الشباب والرياضة.
    الجدير بالذكر أنه ستقام فاعليات المسابقة بمشاركة شباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.