الخميس 28 مارس 2024 01:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان ضيف برنامج صاحبة السعادة في حلقة عيد الفطر 2023

    مصر وناسها

    يحل الفنان محمد رمضان ضيفًا لـ حلقة عيد الفطر 2023 في برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة DMC، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه رمضان بـ مسلسله جعفر العمدة الذي يعرض حاليًا بالتزامن مع موسم رمضان 2023.

    ونشرت الإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعها مع الفنان محمد رمضان، إذ ظهر الأخير بـ إطلالته الشخصية التي يقدمها في عمل سينمائي بعنوان هارلي في موسم عيد الفطر المقبل 2023.

    إسعاد يونس ومحمد رمضان

    جعفر العمدة

    العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: زينة، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فهيم، منذر ريحانه، طارق النهري، دعاء حكم، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، والعمل يعرض يوميًا على شاشة قناة DMC دراما عقب أذان المغرب بالتزامن مع موسم رمضان 2023.

    محمد رمضان

    وعلق المخرج محمد سامي على نجاحه المعتاد مع الفنان محمد رمضان، إذ أكد سامي أن محمد رمضان أفضل ممثل في مصر، متابعًا: الحمد لله جعفر العمدة حقق النجاح اللي الواحد تمناه وأكتر كمان، وتفاعل معاها العالم العربي، وجعفر العمدة منجحش كدة بالصدفة فيه حوالي 800 شريك في نجاح المسلسل ده، ومصر مليئة بالنجوم وعامرة بالنجوم، ومحمد رمضان أشطر ممثل في مصر حاليًا وأكيد مش عايز حد يبقى زعلان، ولكن محمد رمضان قدراته التمثيلية مش عادية، وكل النجوم فوق راسي، ودايمًا هبقى منحاذ لـ محمد رمضان لأن أكبر نجاحاتي معاه، ومعتمدش عليه مرة وخذلني، ودايمًا أقول أدي لمحمد سنتي يرجع متر.

    صناع مسلسل جعفر العمدة

    فيلم هارلي

    من جانبه، يستعد الفنان محمد رمضان لعرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم هارلي، ويشاركه في العمل مي عمر، أحمد داش، محمود حميدة، ومن المقرر عرض العمل في السينمات في مصر والوطن العربي في موسم عيد الفطر المقبل 2023.