الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ”نام جانبها وتحرش بها”.. اتهام منظم رحلات بمحاولة هتك عرض سائحة في الصحراء

    مصر وناسها

    في قلب صحراء الواحات البحرية بمحافظة الجيزة، استغل (منظم الرحلات السفاري) الأجواء الهادئة في الليل، وتواجد عدد من السائحين كانوا معه في رحلة للتخيم، وبخطوات حثيثة اقترب صاحب الـ31 سنة من سائحة فرنسية الجنسية، داخل إحدى الخيم، وحاول هتك عرضها. (حسب تحقيقات النيابة)

    رفضت الفتاة أفعال الشاب، لكن بعد دقائق عاد مرة أخرى وهو يسيل لعابه كما لو أنه مقبل على تناول وجبة دسمة، ليقطع حالة الصمت صوت الفتاة تستغيث بالمتواجدين معها، فحضر أحدهم وأمسك بالشاب وسلمه للأجهزة الأمنية، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

    النيابة العامة كشفت أن المتهم صاحب مخيم بالواحات البحريه، حاول الاعتداء على سائحة فرنسية، وهتك عرضها بالقوة بغير رضاها، مستغلا طبيعة عمله كمنظم الرحلات السفاري بمنطقة الواحات البحرية وكون المجنى عليها سائحة اصطحبها وآخرين للتخييم بالصحراء.

    وأوضح أمر الإحالة أن صاحب مخيم بالواحات البحرية هتك عرض المجني عليها ماري، فرنسية الجنسية بالقوة، أثناء سباتها بإحدى الخيم دلف للنوم بجانبها وباغتها بملامسة مواطن عفتها وحين أبدت رفضها لم يستجب وعاود فعلته فما كان منها إلا أن استعانت بصديق لها والذي حضر ومنعه بالفصل بينهما.

    حرر محضر بالواقعة، وأخطرت الأجهزة الأمنية والتي بدورها أحالت المتهم إلى النيابة العامة، ومن ثم إحالته إلى المحاكمة العاجلة لمحاكمته.