الخميس 13 يونيو 2024 11:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    الجمعية العامة العادية لشركة القاهرة للزيوت تعتمد نتائج الأعمال وتقرير مجلس الإدارة

    مصر وناسها

    اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة القاهرة للزيوت والصابون، تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي 2022 كما اعتمدت تقرير مراقب الحسابات عن العام المالي 2022.
    كما وافقت الجمعية العامة غير العادية على استمرارية الشركة في أداء نشاطها بعد أن تجاوز العجز المرحل في ديسمبر 2022 نصف حقوق المساهمين.
    كما وافقت الجمعية العمومية غير العادية على إيقاف مؤقت لنشاط إنتاج وبيع الصابون والمنظفات بأنواعه المختلفة لمدة سنة وتفويض مجلس الإدارة في تجديد التوقف أو استناف النشاط.
    فيما قررت العمومية أيضاً استخدام وسائل الاتصال الحديثة والتصويت الإلكتروني عن بعد في الجمعيات العامة وتعديل المادة 40 من النظام الأساسي.
    يشار إلى أن القاهرة للزيوت والصابون، حققت صافي ربح بلغ 21.44 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل خسائر بلغت 12.73 مليون جنيه في الربع المقارن من 2021.
    وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 218.68 مليون جنيه، مقابل 14.26 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.
    ومن جانبه قال عمرو يحيي محمد هيبة نائب رئيس مجلس الادارة أن الشركة تنفذ حالياً خطة طموحة لإعادة الهيكلة تعتمد علي الإستغلال الأمثل للموارد المتاحة لديها وتعظيم العائد علي الاستثمار ، لافتاً إلى أن الشركة استطاعت أن تنفذ خطة لتطوير وتحسين جودة منتجاتها من الزيوت والمسلي وهو ما مكنها من زيادة الإنتاج والمبيعات عبر التواجد في سلاسل التجزئة والجملة.
    وأكد أن الشركة مستمرة في التحسين والتطوير متوقعا أن تشهد نتائج أعمال الشركة خلال 2023 التحول نحو الربحية وتعويض الخسائر من السنوات السابقة .
    وأكد أن الشركة حريصة على تطوير العاملين بها في كافة القطاعات عبر استقطاب القيادات النابهة والقادرة علي تطوير العمل وإضافة المزيد من الإنجازات لشركة القاهرة للزيوت والتي تعد من أعرق الشركات العاملة في القطاع الغذائى في مصر.