الجمعة 19 أبريل 2024 06:10 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نسخة من جدتها...ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها

    مصر وناسها

    فاجأ مسلسل "جت سليمة" جمهور الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بظهور خاص لابنتها كايلا كضيفة شرف ضمن أحداث الحلقة 12.

    وظهرت كايلا في المسلسل بمشهد يجمعها مع والدتها دنيا سمير غانم التي تجسد دور "سليمة" بطلة العمل، حيث صادفتها بعد عودتها إلى الزمن القديم.

    وجسدت كايلا، التي ظهرت باسمها الحقيقي، دور طفلة تحب الرسم لكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ لأن الملك منع هذا الأمر، فتساعدها "سليمة" وتعطيها ألوانا لتستخدمها.

    وتفاعل جمهور المسلسل مع ظهور كايلا رامي رضوان، وأعربوا عن سعادتهم برؤيتها، حيث علق أحدهم قائلا: "أول ظهور لكايلا رامي رضوان بنت دنيا سمير غانم زي القمر ماشاء الله"، فيما كتب آخر: "كتكوت العيلة الجميلة وصل لأول مرة (كايلا رامي رضوان) مع والدتها دنيا سمير غانم".

    ومن جهتها نشرت دنيا سمير غانم صورا مع ابنتها كايلا من المسلسل عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت قائلة: "كايلولة قلبي.. ما شاء الله.. ربنا يحفظ أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يارب".

    يشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" بجانب النجمة دنيا سمير غانم، نخبة من أهم نجوم الكوميديا في مصر، منهم محمد سلام، والفنان القدير سامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

    1a082670ff30.jpg
    كايلا رامي رضوان