الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حبس دلال...شاهد الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة

    مصر وناسها

    مسلسل "جعفر العمدة" يعرض على قناة "دي إم سي" يوميا طوال شهر رمضان، عدة أحداث درامية مهمة.ومن المقرر أن تشهد الحلقة ال ٢٩ من مسلسل جعفر العمدة، الكشف عن مصير دلال - إيمان العاصي بعد قتلها بلال شامة.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة وهي أن بعد قام جعفر العمدة بتسجيل كل أحداث لقاء دلال وبلال فيقوم جعفر بتبليغ الشرطة وان ينتقم من دلال بالحبس هي وكارم وشوقي فتح الله وبعد الانتقام من عائلة فتح الله سرعان جعفر يبلغ ثريا بأن سيف ابنها وتقوم مي الكساب بغناء أغنية أنسى الوجع بعد رجوع ابنها .

    وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل جعفر العمدة، مفاجأة من العيار الثقيل وهو وضع جعفر العمدة كاميرات مراقبة صوت وصورة في المكان الذي يتواجد فيه بلال شامة.

    والحلقة شهدت قتل دلال- إيمان العاصي ل بلال شامة - مجدي بدر بالسكين بعد ذهابها إلى المكان الذي يتواجد فيه في حضور شقيقيها شوقي فتح الله - منذر رياحنة وكارم فتح الله بنفس المكان.وذلك لعدم اعترافه لزوجها جعفر بكل جرائمها، ولكن تحدث مفاجأة من العيار التقيل خلال الحلقة.وانفصال جعفر - محمد رمضان عن نرجس - منة فضالي، بعد عثوره على ابنه سيف.

    مسلسل "جعفر العمدة" يعرض يوميا على شاشة (دي إم سي)، كما يعرض على منصة (واتش إت).المسلسل بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن إخراج محمد سامي

    جعفر العمدة