الإثنين 15 أبريل 2024 11:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان عن منتقدي لقب نمبر وان: أعتبر نفسي براند ومحدش بيسوّق لنفسه برقم 2

    مصر وناسها

    ردّ الفنان محمد رمضان على منتقدي لقبه نمبر وان، مشيرًا إلى أنه يعتبر اسمه براند ومنتج في الوقت الحالي.

    وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية: أعتبر نفسي براند ومنتج اسمه محمد رمضان، ولا أعتقد أن هناك منتجًا في العالم سيروج لنفسه بوصفه رقم اتنين.

    محمد رمضان: بدأت أشتغل مع مخرجين مختلفين
    وأردف محمد رمضان: كل شخص شاور على نقطة ضعف أنا بشكره لأني بدأت فعلًا أقويها وأحدثها وأشتغل عليها، مثلًا ناس بتقول إن محمد رمضان بتاع فئة واحدة في المجتمع، بدأت أدور وأروح لمخرجين مختلفين زي أستاذ محمد ياسين مثلًا ألاقيه يخاطب فئات أخرى، وقدرت أخاطب شرائح كتير من المجتمع، وأوصل لطبقات كانت بترفض محمد رمضان.

    وعلى جانب آخر، يحل محمد رمضان ضيفًا لـ حلقة عيد الفطر 2023 في برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة DMC، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه رمضان بـ مسلسله جعفر العمدة الذي يعرض حاليًا بالتزامن مع موسم رمضان 2023.

    يعرض محمد رمضان حاليًا مسلسل جعفر العمدة، في السباق الرمضاني، وشارك في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: زينة، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فهيم، منذر ريحانه، طارق النهري، دعاء حكم، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، والعمل يعرض يوميًا على شاشة قناة DMC دراما عقب أذان المغرب بالتزامن مع موسم رمضان 2023.