الأحد 11 يونيو 2023 01:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فتوي و دين

    حفل تكريم ألف حافظ للقرآن الكريم بالدقهلية

    مصر وناسها

    احتفلت قرية العزاوي، التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، اليوم، بحفظة القرآن الكريم، الفائزين في مسابقة شهر رمضان العظيم، تكريما وتكليلا لجهودهم.

    أقيمت المسابقة للعام الرابع على التوالي بين أبناء القرية، حيث تم تكريم المشاركين في مسابقة حفظ القرآن، وتم توزيع الجوائز على حفظة القران والمتسابقين الذين تجاوز عددهم حاجز الألف متسابق.

    ينظم المسابقه أبناء قرية العزاوي، برعاية شركة كيوبكس الهندسية وتضمن اليوم حفلا لتكريم من أتم حفظ القرآن الكريم على مستوى القرية، بحضور توزيع الجوائز، بحضور اللواء محمد السعيد عضو مجلس نواب السنبلاوين، ومحمد جبارة مدير الادارة التعليمية بالسنبلاوين، والكابتن عادل الحصري، المهندس محمد رضا منصور وعدد من كوادر و رموز مدينة السنبلاوين و محافظة الدقهلية.

    ويناشد أهالي قرية العزاوي استمرار الدعم للهذا اليوم الروحاني، تحت إشراف مديرية الاوقاف بالسنبلاوين، وتتضمن المسابقة السنوية الكبري في حفظ القران الكريم، الاختبارات في حفظ القرآن كاملا - ثلاث أرباع القرآن - نصف القرآن - ربع للقران الكريم.

    وتبدأ فعاليات المسابقة والاختبارات، تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، ويقوم باختبار المتسابقين عدد من شيوخ وخطباء الاوقاف، ويتم الاستماع للطلائع والشباب، في حفل وليلة رمضانيه كبرى، وسط حضور لفيف من الشخصيات العامه بقرية العزاوي واهالي المتسابقين والمسابقات.

    حفل تكريم ألف حافظ للقرآن الكريم بالدقهلية