الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    اشترطنا وضع اسمه بعد محمد رمضان.. استياء ابنة محمود حميدة بسبب فيلم هارلي: لم يحترموا بنود العقد

    مصر وناسها

    أعلنت إيمان حميدة مديرة أعمال وابنة الفنان محمود حميدة، عن مخالفة الشركة المنتجة لفيلم هارلي، بنود العقد بينهما

    وكتبت إيمان حميدة، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين.

    إيمان محمود حميدة عبر فيسبوك

    أيمان محمود حميدة عبر فيسبوك

    إيمان محمود حميدة عبر فيسبوك

    إيمان محمود حميدة: القائمون على فيلم هارلي لم يحترموا بنود العقد

    وواصلت إيمان حميدة: بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة، وبما أن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلي، بما أنه لم يتم إبلاغى بموعد أو مكان العرض الخاص، لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم.

    وأضافت إيمان حميدة: سبق وسألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤلين عن العمل سواء من الشركة المنتجة التي يمثلها سامر المحضر أو من الشركة المنفذة للإنتاج والتى يمثلها محمود الشيخ ولم يفدني أحد بإجابة إلا أنه لسة التترات ما اتعملتش، وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام.

    واستكملت إيمان حميدة، قائلة: وفوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم بل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ.