الإثنين 15 أبريل 2024 11:57 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ”ضربه بالنار في العربية”.. شهود عيان يروون تفاصيل مقتل إيطالي في الفيوم

    مصر وناسها

    روى شهود عيان تفاصيل مقتل مواطن يحمل الجنسية الإيطالية في قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل ارتكاب الجريمة.

    كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بمقتل أنور نمر يونس – 65 عاما – مصرى ويعمل بدولة إيطاليا ويحمل جنسيتها – ومقيم بقرية تطون. وانتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزى مساعد مدير الأمن لمتابعة الحالة الأمنية.

    وقال شهود عيان إن المجني عليه كان يجلس مع أصدقائه على المقهى، بينما طلب منه المتهم الحديث على انفراد، وذهبا معًا إلى سيارته، بعدها دوى صوت طلق ناري، تبعه إلقاء جثة الرجل الستينى من السيارة، ثم لاذ المتهم بالفرار بسيارته بعيدا عن موقع الجريمة.

    في السياق تبين من تحريات الرائد أحمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز إطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن القاتل يدعى "إ.ع.ف" – 45 عاما، حاصل على ليسانس ومقيم بقرية تطون.

    جرى نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى التأمين الصحى بمدينة الفيوم، بعد حضور أجهزة الأمن ووكيل نيابة إطسا، والذي قرار انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة القتيل، وسرعة ضبط وإحضار المتهم.