الأربعاء 17 أبريل 2024 08:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة | صور

    مصر وناسها

    احتفلت الفنانة شريهان بعيد ميلاد ابنتها التي تدعى لؤلؤة، وحرصت على وجود قالب كعك كبير الحجم، وبه مجسم صغير لابنتها لؤلؤة.

    ونشرت شريهان صور الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام، وظهرت ملامح الفرح والسعادة على وجه لؤلؤة.

    ابنة الفنانة شريهان

    ابنة الفنانة شريهان

    وأعربت شريهان مؤخرًا، عن حزنها لوفاة الفنانة لبنى محمود، وكتبت شريهان عبر حسابها على تويتر، الآتي: يا جميلة العِشرة والأثر والفن، أيتها المحترمة الموهوبة فنًا والرائعة قلبًا وقالبًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله السيدة الفنانة المغفور لها إن شاء الله لبنى محمود وأسكنها فسيح جناته.. أسأل الله تعالى أن يلهم ابنتها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان.

    آخر أعمال شريهان

    تعد مسرحية كوكو شانيل هي آخر أعمال شريهان الفنية، والتي تم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية بشكل حصري، وذلك عام 2021، وشارك في المسرحية العديد من الفنانين مع شريهان، منهم: هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، والمسرحية من تأليف مدحت العدل وشاركه في الكتابة محمود زهران وجورج عزمي، وذلك تحت قيادة المخرج هادي الباجوري.