الجمعة 29 مارس 2024 12:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    عدّت الـ 50 زمان.. عمر غادة عبد الرازق الحقيقي مفاجأة من العيار الثقيل!

    مصر وناسها

    غادة عبد الرازق ، ممثلة مصرية مواليد القاهرة مصرعام 1965م.

    درست الفنانة غادة عبد الرازق الحاسوب وبدأت مشوارها الفني في بعض الإعلانات التي تعرض على التلفاز.

    أول مسلسل مصري قدم الفنانة غادة عبد الرازق بشهرة واسعة كان مسلسل "الحاج متولي" مع الفنان نور الشريف عام 2001م حيث كانت تؤدي دور الزوجة الثانية نعمة الله وترك هذا الدور تأثيراً على الجمهور.

    تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق أكثر من مرة، أول زيجاتها كانت من رجل الأعمال السعودي "عادل قزاز" وهي بعمر السابعة عشر وانتهى الزواج بطلاقها ووجود ابنتها الوحيدة "روتانا".

    الزواج الثاني للفنانة غادة عبد الرازق كان من رجل أعمال من بور سعيد ولينتهي الزواج سريعاً لفرق السن الكبير بينهما.

    تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق من "حلمي سرحان" وتبعها زواجها من المنتج "وليد التابعي" لينتهي بها الزواج مؤخراً من الصحفي "محمد فودة" في فبراير 2012م بعد زواج ابنتها بأسبوعين .

    أبرز أعمال الفنانة غادة عبد الرازق السينمائية : "حين ميسرة" 2007م ،" الريس عمر حرب" 2008م ،"خلطة فوزية" 2009م، " أزمة شرف"2009م .

    أبرز اعمال الفنانة غادة عبد الرازق على صعيد الدراما المصرية: الأعمال التلفزيونية المتميزة منها: " زهرة وأزواجها الخمسة" 2010م ،" سمارة" 2011م ،" مع سبق الأصرار"2012م .

    حصدت الفنانة غادة عبد الرازق العديد من الجوائز منها جائزة التمثيل دور ثاني في المهرجان القومي المصري عن دورها في فيلم "عن العشق والهوى" مع الفنانة منى زكي وأحمد السقا

    أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق من خلال بيان صحفي طلاقها من الإعلامي محمد جودة بعد زوج دام 8 أشهر في نوفمبر 2012م بكل هدوء ومن دون أي أسباب شخصية.

    تشارك غادة عبد الرازق من خلال مسلسل "السيدة الأولى" في رمضان 2014