الأحد 21 يوليو 2024 08:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    من الطب إلى البرامج ثم التمثيل.. معلومات عن أحمد عبد الله صاحب شخصية كارم فتح الله في جعفر العمدة

    مصر وناسها

    ممثل بدرجة دكتور.. هكذا فاجأ الفنان أحمد عبدالله، الشهير بشخصية كارم فتح الله في مسلسل جعفر العمدة، جمهوره بمهنته الأساسية وهي كلية الطب، حيث لم تكن كلية القمة وحدها حلمه الأساسي ولكن اتجه إلى الفن، وكان أول ظهور له هذا العمل بشخصية كارم فتح الله.

    وخطف أحمد عبدالله، أنظار الجمهور منذ ظهوره في مسلسل جعفر العمدة، وكان حديث الجمهور بعد مشهد المواجهة الذي جمعه مع الفنان محمد رمضان وهو الشخصية الذي يجسدها جعفر العمدة، وشخصية الفنانة مي كساب التي تجسدها ثريا إحدي زوجات جعفر العمدة.

    وانتشر مشهد المشاجرة التي جمعت بين كارم فتح الله الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عبدالله، وجعفر العمدة الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، وأيضًا مشهد ضرب ثريا التي تقوم بدورها مي كساب لـ كارم، بعد أن وافقت على طلب الزواج منها عقب طلاقها من جعفر، لتهاجمه أمام المنطقة بعد أن تقدم لها بناء على رغبتها، وضربته بحذائها.

    مسلسل جعفر العمدة

    ولا يعرف الكثير أن أحمد عبدالله بدأ مسيرته في الفن من بوابة البرامج؛ حيث قدم برنامج طبيب الحياة، بعد تخرجه في الجامعة واستمر 3 سنوات على شاشة قناة الحياة، وبعدها بدأ التفكير في حلمه من خلال ورش التمثيل، وفي بداية أدواره كان يلعب دور الطبيب بشكل درامي لمدة استمرت 4 سنوات.

    سر شخصية كارم في جعفر العمدة

    وعلى جانب آخر، تحدث أحمد عبد الله عن شخصية كارم في تصريح لـ القاهرة 24، حيث قال: لا يوجد أي تشابهه بين كارم وشخصيتي الحقيقة، لأن الممثل لابد أن يفصل حياته الطبيعة عن الأعمال الفنية نهائيًا، حتى تجد أن شخصية كارم فتح الله متسرعة في أخذ القرارات.

    وتابع أحمد عبدالله: لكن أنا أخذ القرارات بشكل دقيق، وكل مواقف كارم فتح الله يأخذها دون تفكير، لا يوجد شخص طبيعي يستطيع أن يضرب زوجة جعفر العمدة، لكن كارم فعلها.

    وأضاف أحمد عبد الله: جعفر العمدة ليس شخصا عاديا يدافع عن زوجته، هو شخص سيدافع عن زوجته وعن كيان أسرته، وهو شخص دائم الخوف على كيانه.