الخميس 18 يوليو 2024 05:14 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    هدى الإتربي: مش بتعمد أثير الجدل بملابسي وكل حاجة فيا ملكي.. ومقارنتي بـ رانيا يوسف مرض

    مصر وناسها

    ردت الفنانة هدى الإتربي، على انتقادات الجمهور لإطلالات ملابسها في المهرجانات الفنية، مشيرة إلى أن مقارنتها بالفنانة رانيا يوسف مرض من البعض على السوشيال ميديا.

    وقالت هدى الإتربي، في تصريح خاص: مش بتعمد أثير الجدل بملابسي وكل حاجة فيا ملكي وقرارات شخصية.. والتعليقات السلبية ملهاش بالنسبالي أي لازمة خالص.. الناس تنتقدني في تمثيلي أو عمل قدمته وحش لكن نقد إنسانيًا رأيه ملوش أي لأزمة.. ومقارتني بـ رانيا يوسف مرض.

    وتابعت هدى الإتربي: كل حاجة فيا ملكي ومش ملك أي حد سواء خسيت أو تخنت أو حلوة أو وحشة وقرارتي كلها شخصية محدش له الحق يتدخل فيها، والسوشيال ميديا مجتمع مفيش فيه سلطان ولا رقابة، أنا بتجاهل أي سلبيات.

    أعمال هدى الإتربي
    وعلى جانب آخر، شاركت هدى الإتربي في مسلسل ضرب نار، الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2023، ويشارك في العمل كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، أحمد بدري، طارق النهري، دنيا المصري، أحمد غزي، ماجد المصري، مها نصار، تامر مجدي وآخرون، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

    وخطفت هدى الإتربي، أنظار الجمهور حول دورها في مسلسل سره الباتع، والعمل مستوحى من رواية للأديب يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، والعمل دراما عصرية تاريخية أحداثها تدور بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798 ويشارك في بطولته أكثر من 60 ممثلًا وممثلة، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع.