الإثنين 20 مايو 2024 08:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أخذت أطفالها.. تفاصيل انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

    مصر وناسها

    أثار الفنان تامر حسني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، وذلك بعدما حذفت زوجته بسمة بوسيل جميع الصور التي تجمعهما من حسابها على انستجرام.

    وعلم القاهرة 24 من مصادره أن تامر حسني قد انفصل عن زوجته بسمة بوسيل بالاتفاق بينهما منذ عدة أيام في هدوء تام وبعيدًا عن الأضواء، وحاليًا يعيش كل منهما في مكان مختلف وقررت بسمة بوسيل أخذ أطفالها معها.

    ومن ناحية أخرى، تصدرت بسمة بوسيل تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ألغت متابعة تامر حسني عبر انستجرام ولكن لم تمر عدة دقائق حتى أعادت متابعته مجددًا ولم تفسر ما حدث.

    ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي ثم يعودان مرة أخرى دون أن يفسروا الأسباب، حيث سبق وألغت بسمة بوسيل متابعة تامر حسني دون سبب واضح، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان فنانة مغربية تُدعى جليلة ارتباطها عبر مقطع فيديو لها على انستجرام ووضعت في خلفية الفيديو أغنية لتامر حسني مما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات حول كونها سبب انفصال الثنائي.

    ولكن نفى تامر حسني تلك الشائعات بصورة له مع زوجته بسمة، عبر انستجرام، ووجه لها رسالة قائلًا: زوجتي حبيبتي.

    آخر أعمال تامر حسني
    وعلى جانب آخر، حقق تامر حسني نجاحا كبيرا الفترة الماضية بفيلم بحبك بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد وفرح الزاهد وهدى المفتي، كما طرح عددا كبيرا من الأغاني ضمن ألبومه الجديد عشأنجي، من بينهم أغنية ليه طله، وأغنية تحمل اسم حبيتها يا ناس من فيلمه الجديد بحبك والتي تخطت حاجز الـ 15 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.