الأربعاء 17 يوليو 2024 07:39 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ياسمين صبري تتصدر “الترند” مجدداً.. والسبب أبو هشيمة

    مصر وناسها

    ياسمين صبري تتصدر

    الفنانة ياسمين صبري وطليقها أحمد أبوهشيمة

    عرب ترند- تصدّرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، مجدداً “الترند” عبر موقع البحث “غوغل” ومنصات التواصل الاجتماعي، بسبب زوجها السابق رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

    بعد حالة من الجدل حول عودة ياسمين صبري إلى زوجها أبو هشيمة، وتصدّرها حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب أنباء عن عودتهما بعد طلاقهما، صدم الثنائي الأشهر في مصر، جمهورهما بخطوة جديدة لم تكن متوقّعة.

    إلغاء متابعة بعضهما على “إنستغرام”

    فقررت الممثلة المصرية، ياسمين صبري ، إلغاء متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستغرام”. وذلك في خطوة صدمت بها جمهورها.

    وفي ردٍّ مماثل، قام أبو هشيمة بإلغاء متابعة صبري. وذلك بعد حديث قبل أسابيع عن عودتهما لبعضهما بعد طلاق دام أشهراً معدودة.

    وكانت الفنانة ياسمين صبري، كشفت حقيقة عودتها لرجل الأعمال احمد ابو هشيمة ، وقالت في أحد تصريحاتها الإعلامية، أنها لم تعُد له، وأنه في حالة زواجها مجدداً سوف تعلن: “زي ما الطلاق كان معلن أكيد لو رجعت مش هيكون في السر”.

    جاء تعليق ياسمين صبري، على خلفية جلسة تصوير مثيرة للجدل قامت بها، وهي مرتدية خاتم زواجها مجدداً، مما جعل جمهورها يتساءل عن حقيقة عودتها لأبو هشيمة