الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان يعلن تعاونه مع فيوتشر أغلى رابر في العالم: إحنا مكسب لبعض

    مصر وناسها

    حل الفنان محمد رمضان ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة DMC، وتحدث رمضان عن مشاريعه الغنائية والفنية المقبلة.

    وأعلن الفنان محمد رمضان تعاونه مع الرابر العالمي فيوتشر، مؤكدًا أن هذا التعاون يعتبر هو أول تعاون بين النجم العالمي فيوتشر مع فنان عربي، مضيفا: التعاون الفني مطلوب زي التبادل بين الدول، وأنا لا دافع لـ فيوتشر حاجة ولا هو دافع ليّا حاجة، إحنا شايفين إننا مكسب لبعض.

    محمد رمضان - فيوتشر

    كما تحدث محمد رمضان عن مشاريعه الدرامية في موسم رمضان المقبل 2024، موضحًا أنه سيتعاون مع المخرج محمد سامي في عمل درامي جديد يخوض به موسم رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة في موسم رمضان 2023.

    محمد رمضان: غيابي عن السينما بسبب تداعيات فيروس كورونا

    وأوضح محمد رمضان سبب غيابه عن تقديم الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن سبب غيابه يرجع إلى انتشار فيروس كورونا، مضيفا: لذا فضلت خلال فترة كورونا أن أذهب للجمهور إلى منزلهم سواء بمسلسلات أو أغاني وعندما استقرت الأوضاع بدأت تصوير مشاريع سينمائية منها -ع الزيرو- ويشاركني البطولة نيللي كريم، وقدمت فيلم - هارلي - وعندي مشروع كمان مع المخرج والمؤلف محمد دياب.

    يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان السينمائية هو فيلم بعنوان الكنز 2 بطولته رفقة الفنان محمد سعد ومجموعة أخرى من الفنانين، ومنهم: هيثم أحمد زكي زكي، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، والعمل من إخراج شريف عرفة، وعرض عام 2019.

    محمد رمضان