الخميس 18 يوليو 2024 05:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    محامي فتاة الشرقية المتوفاة على يد زميلها في العمل يكشف مفاجأة بالواقعة

    مصر وناسها

    كشف المحامي خالد عبد الرحمن دفاع فتاة الشرقية المتوفاة داخل أحد المصارف، أن المتهم زميل للمجني عليها بالعمل واستدرجها بغرض سرقة المشغولات الذهبية التي كانت ترتديها ومبلغ 2000 جنيه وهاتفها الخاص.

    مصرع الفتاة أمينة ضحية الشرقية

    وقال دفاع أمنية فتاة الشرقية: المجني عليها يوم حدوث الواقعة أخبرت والدتها بأنها سوف تذهب لشراء ملابس العيد لها ولأشقائها، موضحة أنها أخبرت والدتها بأن إحدى صديقاتها بالعمل سوف تذهب معها لشراء ملابس العيد، ولكن بعد صلاة التراويح تم إغلاق هاتفها.

    المحامي خالد عبد الرحمن

    وأشارت والدة المتوفاة، إلى أنها شعرت بالقلق عندما وجدت هاتف نجلتها مغلقا، ولم تتمكن من الوصول إليها، مشيرة إلى أنها اتجهت إلى منزل صديقتها على الفور لسؤالها عن نجلتها، قائلة: لما تليفون بنتي اتقفل روحت لصاحبتها ليلى عشان أسألها عليها قالتلي أنا مشوفتش بنتك.

    وأكدت والدة الفتاة، أنها ظلت تبحث عن نجلتها أيام عديدة ولكنها لم تعثر عليها، لافتة إلى أن نجلتها كانت تستعد لعقد قرانها والذي كان من المقرر له يوم 27 من شهر رمضان، قائلة: كانت بتجهز لكتب كتابها بفرحة وكانت مجهزة حاجتها كلها وكانت هتتجوز على العيد.

    الفتاة أمينة

    وأشارت والدة الضحية، إلى أنها علمت من خلال التحقيقات بعد العثور على جثمان نجلتها أن الذي أقدم على قتل نجلتها شاب زميلها بالعمل، مضيفة أنه استدرجها إلى منزل الزوجية الخاص به وأقدم على قتلها رفقة زوجته، قائلة: اللي قتلها واحد زميلها في الشغل كان متجوز من 4 شهور واستدرجها لشقة الزوجية الخاصة به وقتلها هو ومراته وحطوها في شوال وكلم صاحبه خدها في التوك توك ورموها في الرشاح على إنها زبالة.