الجمعة 24 مايو 2024 04:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تامر حسني: تاج هو أصعب فيلم بعمله في حياتي

    مصر وناسها

    يعكف الفنان تامر حسني خلال الفترة الحالية على تحضيرات فيلمه الجديد الذي يحمل اسم تاج، مؤكدا أنه يعد أصعب فيلم شارك به خلال مسيرته الفنية.

    ونشر تامر حسني صورًا له أثناء تمارينه مع المدرب الشخصي الخاص به، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري.. دعواتكم.. بجد أصعب فيلم بعمله في حياتي.

    منشور تامر حسني

    تفاصيل فيلم تاج

    تلعب المطربة ساندي دور البطولة النسائية أمام تامر حسني في فيلم تاج، وقال عنها تامر حسني خلال لقائه في برنامج the insider: دور جديد عليها ومختلف تمامًا وسعيد بهذا التعاون.

    وأوضح تامر حسني خلال نفس اللقاء، سبب عدم إخراجه فيلم تاج وإسناده للمخرجة سارة وفيق، قائلًا: لم أكن أنوي إخراج كل أعمالي، وعندما أخرجت فيلم بحبك ذلك كان من منطلق أن الفيلم رومانسي بحت وأنا أحب تلك النوعية من الأعمال، وفضّلت أن يراني الجمهور بين حالة المخرج والمؤلف والكاتب والممثل، حتى أن هناك أغنية داخل الفيلم بعنوان دلعني من كلماتي وألحاني أيضًا، فكان ذلك الأمر بمثابة تحدي كبير في حياتي، وأحمد الله على النتيجة حيث إنه حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

    الجدير بالذكر أن فيلم تاج واجه العديد من الأزمات، منها اعتذار كل من الفنانة هنا الزاهد ومي عمر عن أداء البطولة النسائية أمامه.