الخميس 28 مارس 2024 06:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رقص هيفاء وهبي بشكل مثير يستفز الجمهور.. ”ما بقى ينفعها الوجه ركزت عالخلفية” (فيديو)!

    مصر وناسها

    هيفاء وهبي النجمة اللبنانية مازالت تواصل الاحتفال بعيد ميلادها الذي وافق يوم 10 مارس، حيث حرص عدد من أعضاء فرقتها وبعض من أصدقائها بتحضير مفاجأة لها على هامش أحدث حفلاتها التي أقيمت مؤخرًا.

    هيفاء وهبي تواصل الاحتفال بعيد ميلادها بإطلالة فخمة

    ودخل أعضاء فرقة هيفاء وهبي الموسيقية إلى غرفتها على هامش الحفل وأحضروا لها قالب حلوى وقاموا بالغناء لها، للتفاعل هي معهم بحماس شديد، معبرة عن مدى سعادتها بتلك المفاجأة، موجهة الشكر لهم أيضًا.

    وحرصت النجمة اللبنانية على استعراض إطلالتها في هذا اليوم عبر حسابها على انستجرام، حيث قررت ارتداء فستان باللون الأسود الكلاسيكي من تصميم SADEK MAJED، الذي انسدل ضيقًا حتى أسفل، ومكشوفًا من الجزء العلوي بدون أكتاف، وتزين الفستان الأنيق ببعض الكريستالات البراقة عند منطقة الصدر.

    أحدث إطلالات هيفاء وهبي تخطف أنظار الجمهور

    فستان هيفاء وهبي تزين كذلك ببعض الثنيات عند الخصر، إضافة إلى فتحة ساق جانبية طويلة أضفت أناقة ولمسة جريئة على إطلالة النجمة الشهيرة، وحرصت هيفاء كذلك على تنسيق حذاء بكعب عال مطرز بالكريستالات، كما ارتدت مجوهرات فخمة وأنيقة ناسبت تلك الإطلالة، كما حرصت على وضع معطف من الفرو الأسود على كتفيها في إحدى الصور.

    هيفاء وهبي بإطلالات أنيقة وجريئة

    ونالت أحدث إطلالات النجمة هيفاء وهبي إعجاب قطاع كبير من جمهورها، الذين أشادوا بأناقتها وذوقها في اختيار أزيائها، التي تعتمد باستمرار على إضافة لمسة جريئة وأنيقة تلفت أنظار محبيها.

    ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي أطلت بها هيفاء وهبي بالتزامن مع عيد ميلادها، حيث ظهرت في جلسة تصوير أخرى مرتدية فيها فستان قصير بألوان متدرجة ما بين البينك والبرتقالي، وتميز تصميم الفستان بأنه بكتف واحد منسدل منه أوشحة طويلة من نفس خامة الفستان.