الأحد 23 يونيو 2024 03:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف على حقيقة تصدر Tom hanks توم هانكس وزوجته لـ تريند جوجل بعد زيارتهم إلي مصر

    مصر وناسها

    يظل النجم العالمي Tom hanks وزوجته حديث السوشيال ميديا بعد زيارته إلي مصر وتواجده داخل أحدي المطاعم الشهيرة،مما جعلهم يتساءلون عن السبب هل هو سياحية أم شئ أخر.

    واتضح أن الشاب الذي قام بتصوير الفيديو أكد أنه كان في تلك المطعم وإذا بالنجم الشهير هو وزوجته وأصدقاؤه يجلسون خلقه، وكان تلك المطعم بغرب القاهرة بمنطقة الزمالك وتبين من الفيديو أنه يتناول المؤكولات المصرية الشهيرة كالملوخية بالأرانب ونوع من أنواع اللحوم يطلق عليه موزة بالشعرية.

    Tom hanks يتصدر تريند جوجل

    وتصدر النجم العالمي tom hanks محركات البحث جوجل وذلك بعدما انتشرت صور عديدة له برفقة زوجته بمصر مع وجود فيديوهات أيضًا وبدأ الجمهور المصري التساؤل حول حقيقية الأمر هل سياحية أم أنها من زيارة مسبقة له حيث أنه قام بزيارة مصر منذ عامين لتصوير أحد مشاهد أفلامه.

    توم هانكس وزوجته

    توم هانكس وزوجته

    آخر أعمال Tom hanks

    الفيلم الجديد A Man Called Otto، يعد نسخة جديدة من الفيلم الأصلى المأخوذ عن رواية "A Man Called Ove" للمخرج فريدريك باكمان، ويدور العمل الجديد حول Ove رجل من النوع الذي يشير إلى الأشخاص الذي لا يحبهم كما لو كانوا لصوص تم القبض عليهم خارج نافذة غرفة نومه، لديه مبادئ راسخة، وإجراءات صارمة، ويطلق عليه جيرانه "الجار الأمر من الجحيم".

    فيلم A Man Called Otto من إخراج مارك فورستر، ومن كتابة ديفيد ماجي، فريدريك باكمان، هانيس هولم، ومن بطولة كل من توم هانكس، جون هيجينز، توني بينجهام، ليلي كوزوب، كاميرون بريتون، خوانيتا جينينجز، بيتر لوسون جونز، ماكس بافيل، كايلي هيمان.

    الحياة الشخصية لـ Tom hanks

    ولد Tom hanks في 9 يوليو 1956 في كونكورد بولايه كاليفورنيا. كانت طفولته مضطربة وكان كثيرا ما تتنقل عائلته من مدينة إلى أخرى، وانفصل والداه وهو صغير.

    لم يكن لدى توم هانكس أي خبره تمثيلية عندما كان طالبا في الجامعة، حيث كان كل ما فعله هو أنه تقدم بطلب للتمثيل في أحد المسرحيات، وتم قبوله وبدأ مشواره الفني حيث دعاه مخرج المسرحية للذهاب إلى كليفلاند، وكانت البدايه من هناك.

    قرر في عام 78 إنهاء دراسته والانتقال إلى نيويورك. قبل أن يقدم عام 1980 بعض الأعمال التليفزيونية، لتضعه حقبة التسعينيات في مساره الذي يستحقه من خلال عدة أفلام مميزة مثل فيلم (Philadelphia) الذي حصل من خلاله على جائزة أوسكار لأول مرة كأفضل ممثل عام 1993. ثم حصل على الجائزة ذاتها في العام التالي عن فيلم (Forrest Gump).