الجمعة 21 يونيو 2024 04:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إلهام شاهين تدافع عن قبلة ابنة اختها في «صاحبتي»: اتطمنت على مستقبلها (صور)

    مصر وناسها

    إلهام شاهين تدافع عن قبلة ابنة اختها في «صاحبتي»: اتطمنت على مستقبلها (صور

    علقت الممثلة الشابة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب قبلة جريئة قدمتها في فيلم «صاحبتي»، الذي عرض مؤخرا، في مهرجان القاهرة السينمائي.

    وعرض فيلم «صاحبتي» ضمن فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عقب مشاركته في مهرجان فينيسيا السينمائي في شهر أكتوبر الماضي.

    إلهام شاهين وابنة شقيقتها

    رد ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين على مشهد القبلة

    وجاء رد إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، خلال مناقشة الفيلم في الجامعة الأمريكية، قالت: «مبسوطة وراضية جدا عن كل حاجة حصلت، وحاسة إن كلنا تعبنا عليه»، مضيفة: «سواء فيه بوسة أو فيه شيء ملموس، فاهمة إن ده مش في مجتمعنا ومش معتاد عليه، لكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي، لكن الزمن والوقت اتغير.. وأنا شايفة إن أي حاجة عملتها عن اقتناع، الفن جاي من الحقيقة والحقيقة بيحصل فيها كل حاجة، لو هقدم فن هقدمه زي ما هو، وعمري ما هتكسف من ده بصراحة».

    إلهام شاهين تدافع عن ابنة شقيقتها

    في الوقت نفسه، دافعت الفنانة إلهام شاهين، عن ابنة شقيقتها، قائلة: «بستغرب أننا ننتقد بوسة في الفيلم مع أن القبلات موجودة في أفلام الستينيات والسبعينيات، في الوقت اللي بنشوف فيه القتل والعنف والدبح والاغتصاب وداعش ومش بنزعل»، مضيفة: «ليه بنكره الحب ومش بنفرح به وندافع عنه؟ وبقول لصناع الفيلم شرفتونا بفيلمكم اللي بيمثل مصر في أكبر مهرجانات العالم وبقول لإلهام ابنة شقيقتي أنا مطمنة عليكي وعلى مستقبلك».

    إلهام شاهين وابنة شقيقتها

    قصة فيلم «صاحبتي» لـ ابنة شقيقة إلهام شاهين

    يذكر أن فيلم «صاحبتي» الذي شاركت فيه ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، عرض ضمن «برنامج الأفلام القصيرة 3» في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44.

    وفيلم «صاحبتي»، من إخراج كوثر يونس، إنتاج مصري، وتدور أحداثه حول علي الذي ينصاع لاقتراح حبيبته ويضع علاقتهما أمام اختبار، وتخرج الأمور عن المتوقع عندما تصاب أدوار الجنسين بحالة من التشويش.