الأحد 23 يونيو 2024 03:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    المركز الثقافي المصري الأمريكي يُكرم محمد رمضان تقديرًا لـ نجاح مسلسل جعفر العمدة

    مصر وناسها

    أعلن الفنان محمد رمضان، تكريمه من المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك، تقديرًا لـ نجاحه في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

    ونشر محمد رمضان، صورة للتكريم وحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات قصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: شكرًا المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك شهادة أعتز بها.. وإلى كل جمهوري العربي في الولايات المتحدة الأمريكية حفلاتي عندكم في خلال أيام أشوفكم على خير وبخير.. ثقة في الله هنهز أمريكا.

    منشور محمد رمضان
    رسالة محمد رمضان للشباب ضد المخدرات
    وعلى جانب آخر، وجّه محمد رمضان، رسالة للشباب ضد المخدرات من خلال أغنية طوق نجاة ضمن أحداث فيلمه الجديد هارلي، حيث نشر رمضان بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: أغنية طوق نجاة فيها رسالتي المختصرة لأي شاب وقع في دائرة المخدرات، لكن بعزيمته وإرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم.

    أعمال محمد رمضان
    ويعرض حاليًا لمحمد رمضان فيلم هارلي في جميع السينمات بـ مصر والوطن العربي بالتزامن مع موسم عيد الفطر 2023، ويضم العمل كلًا من: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، والعمل من تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير.

    وتدور أحداث فيلم هارلي، حول قصة هارلي مهندس الميكانيكا حيث يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.