الإثنين 15 أبريل 2024 11:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نسليهان أتاغول تثير الجدل بعد خيانة زوجها قادير دوغلو.. ليست المرة الأولى

    مصر وناسها

    الفنانة التركية نسليهان أتاغول، أصبحت تريند محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد كشف خيانة زوجها الممثل التركي قادير دوغلو لها وتسريب لقطات رومانسية تجمعه مع امرأة مجهولة، مما أثار موجة من الغضب لدى محبي زوجته نسليهان.

    بداية قصة حب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

    وتساءل الكثير من الجمهور حول بداية قصة الحب بين نسليهان أتاغول وقادير دوغلو، والتي بدأت من اللقاء الأول بينهما أثناء تصوير مسلسل فاتح حربية وتحولت إلى قصة واقعية بمرور الوقت، لتمثل القصة الرومانسية الأشهر في تركيا التي حازت إعجاب الملايين.

    واستمرت علاقة الثنائي التركي نسليهان أتاغول وقادير دوغلو لمدة 3 سنوات، إلى أن قرر الثنائي إعلان خطبتهما بعد عامين في حفل صغير اقتصر على الأصدقاء المقربين، ومن ثم قام الزواج في عام 2016، في حفل زفاف أسطوري حضره عدد من مشاهير تركيا وأصدقائهم المقربين، وقضى الثنائي التركي شهر العسل في جزر المالديف.

    نسليهان اتاغول وقادير دوغلو

    نسليهان اتاغول وقادير دوغلو

    الخلاف الأول بين نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

    ولم يكن هذا الخلاف الأول الذي جمع بين الثنائي، حيث مرت علاقتهم العاطفية بالعديد من الخلافات وفي عام 2018، حدث خلاف كبير بينهما بعد مرور عام ونصف على زفافهما بسبب تأخر الأخير الدائم عن المنزل واعتياده العودة إلى منزله في أوقات متأخرة جدا بعد اللهو مع أصدقائه، ولكن قام قادر بالتصالح مع زوجته نسليهان بعدما اشتاق إليها ولم يتحمل البعد عنها، وذلك حسبما جاء في موقع temiz.

    واشترى قادير دوغلو 200 وردة ووضعها في البلكونة الخاصة بالفيلا التي يسكن فيها مع زوجته ناسيلهان أتاجول.

    نسليهان اتاغول وقادير دوغلو

    خيانة قادير دوغلو لـ نسليهان أتاغول

    وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بـ خبر خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان، وتداولت المواقع التركية صورة لـ قادير مع فتاة مجهولة، واحتجت السوشيال ميديا بالتعليقات والعبارات الغاضبة على خيانة قادير لها وأبرزها: لا أمان لأى مان.

    قادير دوغلو مع فتاة مجهولة

    قادير دوغلو مع فتاة مجهولة

    وذكر البعض من المتابعين أن الممثل التركي أراس بولوت كان حاضرًا في الحفل نفسه وحاول بكل الطرق سحب الفتاة وإبعادها عن قادير، ولكن لم يستطع أحد منع قادير من ذلك، وذلك وفقًا لموقع ET بالعربي.