الأربعاء 17 يوليو 2024 07:34 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد تغير ملامحها.. حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب ”خاص”

    مصر وناسها

    أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب،حالة من الجدل، بعد أول ظهور إعلامي لها، بسبب وزنها الزائد، وتغير ملامحها بعض الشئ.

    الخبير القانوني حسام لطفي " محامي المطربة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح، علق على ما يثار، حول حملها وقال ،:" الحديث عن حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب، مجرد شائعات كاذبة وغير حقيقة".

    وتابعت،:" الفنانة كل تركيزها حاليا، هو إسعاد جمهورها من خلال حفلاتها، و اولها حفلها في دبي، إلى جانب الأغاني الجديدة التي انتهت بالفعل من إعدادها".

    المطربة شيرين عبد الوهاب، طاردتها شائعات الحمل، عقب ظهورها في برنامج " ET بالعربي"، خلال حديثها عن حفلها المقرر إقامته في أرينا دبي، يوم الجمعة المقبل.

    وقالت شيرين، :" أنا سعيدة بوجودي هنا، أنا سعيدة مش بس من دبي من أول ما عملت حفلة الكويت، بداية رجوعي كانت من حفلة الكويت والمرة دي ان شاء الله دبي، وفي مفاجأة كمان أيام في دولة عربية كبيرة".

    وأضافت: "رجعت لحياتي رجعت للبحر، السمكة رجعت للبحر وهقدم كل جديد والناس واحشني اكتر كمان، وحشني شغلي ولو كنت اتأخرت عليكم دي كانت ظروف نفسية أكبر مني وكان الاختفاء ده جزء من نقاهة كنت أنا محتاجة لها بقالي سنين"

    شيرين عبد الوهاب، اختتمت حديثها، قائلة: "أنا بشتغل من وأنا عندي 13 سنة في الوسط وفي 25 سنة مشهورة وكانت سنين حلوة وكلها نجاحات وكان فيها تنوع في البلاد اللي زرتها".