الجمعة 26 أبريل 2024 02:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد نجاح حمادة فتح الله.. 3 أعمال تجمع طارق النهري بـ محمد رمضان والمخرج محمد سامي

    مصر وناسها

    كشف الفنان طارق النهري، مشاركته في 3 أعمال جديدة مع الفنان محمد رمضان، وتحت قيادة المخرج محمد سامي، بعدما حقق معهما نجاحا ملحوظا، في مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023.

    وأوضح طارق النهري، في تصريح ، أنه سيشارك مع رمضان وسامي في مسلسل مكون من 7 حلقات، ومن المقرر بدء تصويره قريبا، والعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

    والعمل الآخر هو مسلسل من المقرر مشاركته في موسم رمضان 2024، من بطولة الفنان محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، وكتابة الأخير بصحبة مهاب طارق، والعمل الثالث لم يفصح عن تفاصيله حتى الآن.

    حادث سير طارق النهري
    على جانب آخر، تعرض طارق النهري لحادث سير على طريق الفيوم مؤخرا، وأعلن ذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر قناة الحياة، وأوضح أن هذا الحادث تسبب في عطل سيارته.

    وكشف طارق النهري تفاصيل حالته الصحية، في تصريح سابق لـ القاهرة 24، أوضح من خلاله أنه بصحة جيدة، وقال: الحمد لله الحادثة بسيطة وجت في العربية، لكن ضهري واجعني شوية وعملنا الإشاعات اللازمة واتطمنا إن مفيش حاجة خطر، وأنا في البيت الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل.

    وتابع كاشفا تفاصيل الحادث: كنت بحاول أفادي مطب ف اللي جاي ورايا كان جاي بسرعة كبيرة شوية وخبط العربية، وده أثر عليّ بوجع بسيط في ضهري، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل، في ستين داهية العربية، ميهمنيش الحديد.

    مسلسل جعفر العمدة
    حقق طارق النهري نجاحا كبيرا مؤخرا، من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023، بطولة الفنان محمد رمضان، ومجموعة من الفنانين، أبرزهم هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، زينة، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.