الأحد 23 يونيو 2024 02:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات

    قرار جديد بشأن محمد عادل قاتل نيرة أشرف

    مصر وناسها

    حددت الدائرة 13 بمجمع محاكم بلقاس بالدقهلية، يوم الأحد الموافق 30 أبريل، ثاني جلسات الدعوى المقدمة ضد محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف والتي تحمل رقم 18 لسنه 2023، بمطالته بتعويض مالي لأسرتها قدره 10 ملايين جنيه.

    قضية محمد عادل ونيرة أشرف

    وفى وقت سابق، قال المستشار خالد عبد الرحمن، محامي نيرة أشرف، إن أسرة المجني عليها لم تطلب الحصول على تعويض مادي، ولكنه هو من قرر رفع الدعوى المقدمة ضد محمد عادل وأسرته بالتعويض مبلغ وقدره 10 ملايين جنيه لعدة أسباب دفعته لاتخاذ هذا القرار، وبناءً أيضًا على تولي جميع أمور وإجراءات القضية.

    قضية الطالبة نيرة أشرف

    وأضاف دفاع الطالبة نيرة أشرف المقتولة على يد زميلها، أنه طالب بالحصول على 10 ملايين جنيه كـ تعويض من والدة المتهم محمد عادل، وأنه يرى مبلغ التعويض قليلا.

    وأكمل الدفاع حديثه: إحنا لما طلبنا الـ 10 مليون عشان ده حق نيرة، والناس اللي شايفة إن المبلغ كبير يحطوا نفسهم مكان أهل نيرة إذا فقدوا عيل من عيالهم هيطلبوا إيه؟

    وأوضح المستشار خالد عبد الرحمن، أن المتهم محمد عادل لا يحق له أن يدفع التعويض المالي لأنه في حكم الميت عقب أن تم تأييد حكم عقوبة الإعدام شنقًا ضده، مشيرًا إلى أنه في حال لم تمتلك أسرته المال الكافي لسداد الغرامة فـ سوف يتم الحجز عليهم وعلى منقولاتهم، قائلًا: والدة المتهم هي اللي خلتني أرفع دعوى التعويض بسبب كلامها الأخير عن نيرة لأنها أخطأت في حقها.