الثلاثاء 28 مايو 2024 07:21 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    هل عصام السقا اخو أحمد السقا وما عمره؟

    مصر وناسها

    هل عصام السقا اخو أحمد السقا من التساؤلات التي تجول في رأس الجماهير مع ظهوره على الشاشة، وخاصة بسبب التشابه الذي يقع بينهم، لذا نتطرق في السطور التالية إلى أهم وأبرز المعلومات حول الفنان الشاب عصام السقا.

    ظهر عصام السقا جوار الفنان أحمد السقا في عدد من الأعمال المختلفة لتكون بدايته على الشاشة بصحبته، فكانت البداية عند مسلسل الجزيرة، وبعدها شاركه في مسلسل ذهاب وعودة، وصولًا إلى نسل الأغراب، الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أنه شقيقه.

    هل عصام السقا وأحمد السقا أخوات؟

    كشف الفنان أحمد السقا عن الإجابة التي يبحث عنها الجمهور هنا وهنك منذ الوهلة الأولى من ظهوره مع الفنان عصام السقا، مشيرًا إلى أن الأخير اختار اسم السقا ليكون لقبًا خاص به.

    وأوضح، أن اسمه الحقيقي عصام عيسى ليغره إلى السقا لحبه الشديد له، الأمر الذي يعتز به السقا لإجتهاده المستميت ليصل إلى مراده في عالم الفن ويتمكن من الظهور بموهبته الفريدة.

    ما هو عمر عصام السقا؟

    أما عن سن عصام السقا فهو من مواليد 1983، حيث يبلغ من العمر 38 عامًا، وقد إنخرط داخل المجال الفني بواسطة عمله كمساعد مونتير في عام 2009.

    أعمال عصام السقا

    لم يشارك عصام السقا في العديد من الأعمال سواء السينمائية أو الدرامية، إلا أنه استطاع ترك بصمة خاصة به بواسطة الأدوار التي جسدها، حيث يمكنك التعرف على أهم أعماله من خلال النقاط التالية:

    فيلم الجزيرة 2

    فيلم اكس لارج

    مسلسل كوفيد 25

    مسلسل ضل راجل

    مسلسل ذهاب وعودة

    مسلسل يونس ولد فضة

    مسلسل إلا أنا

    مسلسل فرصة تانية