الثلاثاء 28 مايو 2024 08:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نوال الزغبي وابنها الشاب لأوّل مرّة في صورة.. هل يشبهها!

    مصر وناسها

    نشرت النجمة نوال الزغبي صورة تجمعها بأحد إبنيها التوأم عبر تطبيقي انستغرام وتويتر وأشارت أنّها المرّة الأولى التي يوافق على الظهور معها في صورة.

    علّقت الذهبيّة على صورتها مع ابنها بأنّه أصبح شاباً وتمنّت أن يحمي الله أولاد الجميع. بدت نوال فخورة باحتضان ابنها جورجي الذي غمرها أيضاً بحب وبدا عليه بعض الخجل ربّما لأنّه غير معتاد على الصور. لاحظنا شبهاً بين جورجي ووالدته في بعض الملامح ويشبه أكثر شقيقها مارسيل الزغبي .

    جورجي أصبح اليوم شاباً في العشرين من العمر ولديه شقيق توأم يدعى جوي وهما أبناء نوال من زوجها السابق إيلي ديب. التوأمان لا يظهران على السوشال ميديا ولا نرى لهما صوراً باستثناء مرّة واحدة عندما كانوا صغاراً، وهذا ما حرصت عليه نوال عكس ابنتها تيا التي تنشر صورها ونشاطها باستمرار.

    اليوم غيّرت نوال رأيها لتعيد تعريف الجمهور على إبنها الذي أصبح شاباً وسنداً لها. هي المرأة القوية الواثقة التي حملت مسؤولية أطفالها واعتادت أن تكون أمّاً عزباء مع ثلاثة أطفال أمّنت لهم كل أشكال الدعم والحماية والأمان. فحرصت أن تبقى بجانبهم وضحّت لأجلهم بمراحل من مسيرتها الفنيّة قبل أن تعود لمجدها الذهبي من جديد. نوال أم رائعة تليق بأمومتها وفنانة مكافحة رغم ما عانته من مؤامرات وتحديات رفضت الاستسلام وحافظت على مسيرة طويلة من النجاح لأكثر من ٢٧ عاماً.

    ومنذ أيام قليلة أحيت نوال الزغبي حفلاً في العراق ضمن مهرجان بابل الدولي، فتألّقت النجمة الذهبيّة على مسرح بابل في ملاقاة الجمهور الذي انتظرها بحماس وتفاعل معها بفرح كبير.

    صورة