الجمعة 26 أبريل 2024 07:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أنا مش شماعة.. جليلة المغربية ترد بمفاجآت عن علاقتها بـ طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

    مصر وناسها

    ردت البلوجر جليلة المغربية على اتهامها بالتسبب في انفصال الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل لوجود قصة حب سابقة مع تامر، وانتشرت تلك الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان تامر وبسمة الانفصال.

    وقالت جليلة المغربية: بخصوص انفصال تامر حسني عاوزة أوضح إني ماليش دعوة لا من قريب ولا من بعيد؛ لأن البعض بيتهمني إني السبب، لكن أنا بقالي سنة قافلة الموضوع ده.

    جليلة المغربية تثير الجدل من جديد: "أنا لو كحيت اسمي يصبح ترند" | مجلة الجميلة

    جليلة المغربية

    وأضافت جليلة المغربية: أنا مش شماعة علشان أي حاجة تنزل تعلقوها في جليلة وفي أكونتات عاملين فوتوشوب لحاجات أنا مش قايلاها.

    وتابعت: انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل قسمة ونصيب ومن ربنا لو كانوا فشلوا في جوازهم، ومش أي حاجة تحصل في الكوكب تقولوا جليلة السبب أنا مش شماعة تتعلق عليا أي حاجة تحصل.

    فيديو - جليلة المغربية تنفي احتفالها بانفصال تامر حسني وبسمة بوسيل | خبر | في الفن

    تامر حسني وبسمة بوسيل

    كما أكدت جليلة المغربية أنها لا تنزعج من ارتباط اسمها باسم تامر حسني، قائلة: أنا وتامر عشرة سنين ومش بزعل لما بشوف اسمي أو صوري مرتبط به دي حاجة طبيعية؛ لأني بحترمه على المستوى الفني والإنساني وربنا يوفقه ويكتب له الخير، وانفصاله حاجة من ربنا؛ لأنه بيجيب لنا الخير دائما.

    وفي وقت سابق، تحدثت جليلة المغربية، عن تفاصيل علاقتها بالفنان تامر حسني، بعد ارتباط اسمها به وخروج شائعات تزعم وجود علاقة عاطفية بينهما.

    تفاصيل علاقة تامر حسني وجليلة المغربية

    وقالت جليلة المغربية، إنها عاشت مع تامر حسني 11 سنة حب قبل زواجه، موضحة: قبل زواج تامر حسني من بسمة بوسيل بيوم كنت معه، لا أعرف كيف صار الموضوع، عشت معه قصة حب لمدة 11 سنة، ولا هو عيب ولا حرام، لكني مش خرابة بيوت، وعلاقتي بيه متقطعتش بعد زواجه، وكان لازم أرد لما اتسبيت في شرفي والموضوع وصل لأهلي.