الإثنين 20 مايو 2024 09:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بعد تطبيق التوقيت الصيفي

    مصر وناسها

    تغير موعد مباراة الأهلي والرجاء التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد قرار تطبيق التوقيت الصيفي في مصر.

    ويواجه الأهلي نظيره فريق الرجاء المغربي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

    ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر في مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في تحقيق الفوز من أجل تأكيد تأهله للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، أول على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية.

    وعلى الجانب الآخر، فإن الرجاء المغربي يحتاج للفوز بثلاثية نظيفة من أجل العودة في اللقاء، واقتناص بطاقة التأهل للدور قبل النهائي على حساب الأهلي وصيف النسخة الماضية من البطولة الإفريقية.

    موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بعد تطبيق التوقيت الصيفي

    وكان من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة من مساء غد السبت، قبل أن يتم تطبيق نظام التوقيت الصيفي في مصر.

    وبعد قرار تطبيق التوقيت الصيفي في مصر، تغير موعد مباراة الأهلي والرجاء، لتبدأ المواجهة الحاسمة في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة من مساء غد السبت، بدلا من الساعة التاسعة.

    ونجح الأهلي في تخطي عقبة فريق الرجاء المغربي، خلال منافسات مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت الماضي، بهدفين دون رد سجلهما حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم في اللقاء الذي استضافه ستاد القاهرة الدولي بحضور 52 ألف مشجع.

    تأهل الأهلي والرجاء لدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا

    الجدير بالذكر أن الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، متفوقًا على الهلال السوداني صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ولكن بأفضلية فارق الأهداف.

    أما الرجاء المغربي فقد حسم تأهله لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 16 نقطة