الخميس 25 أبريل 2024 09:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد نجاحها في رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بصورة جديدة

    مصر وناسها

    شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعيها مجموعة من الصور، لحظات قضاء إجازتها في الصحراء بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل ضرب نار، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

    ونشرت ياسمين عبد العزيز، الصور عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام وظهرت خلالها، وهي تستمع بالأجواء الصيفية وإجازتها من خلال رحلات السفاري في إحدى الصحراء.

    ياسمين عبد العزيز

    ياسمين عبد العزيز

    وكانت إدارة جوائز النقاد للدراما العربية ADCA، أعلنت حصول مسلسل ضرب نار، للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، على جائزة أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني 2023، وذلك بناءً على تصويت الجمهور.

    ياسمين عبد العزيز س


    أعمال ياسمين عبد العزيز

    مسلسل ضرب نار حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، فور عرضه في السباق الرمضاني، لعام 2023، وتدور أحداثه حول جابر أبو شديد هذا الرجل الصعيدي، الذي يُجبر على ترك بلده بعد تورطه في جريمة قتل مع نجل عمه، ومحاولات للثأر منه، فيذهب إلى القاهرة ويقابل فيها مهرة هذه الفتاة ابنة شبرا التي تعول أسرتها، وتعمل في مصنع لسد احتياجات الأسرة.

    وخلال الأحداث تنشأ قصة حب بين الثنائي ويقرران الارتباط، وبعد زواجهما يتورط جابر في قضية تجارة أدوية فاسدة، ويتم سجنه 5 سنوات، فتقرر مهرة رفع دعوى خلع ضده، وترتبط برجل آخر، بعد أن يخرج جابر من السجن يتاجر في السلاح، لتدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة.

    أبطال مسلسل ضرب نار

    وضم مسلسل ضرب نار، في بطولته نخبة من النجوم، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، انتصار، ماجد المصري، مها نصار، إيمان السيد، سهير المرشدي، وهو من تأليف ناصر عبد الله، وإخراج مصطفى فكري.