الخميس 13 يونيو 2024 11:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نضال الأحمدية: أتوقع طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب | خاص

    مصر وناسها

    كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رأيها في حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في دبي، مشيرة إلى أنها كانت في غاية الذكاء حين تحدثت بعد سقوطها على المسرح.

    وقالت نضال الأحمدية لـ القاهرة 24: شيرين كانت في غاية الذكاء حين تحدثت بعد سقوطها على المسرح قاطعة الطريق على أي تفسيرات تتعلق بالمرحلة السابقة التي عاشتها، وكان الحفل رائعًا وشيرين أستاذة مسرح.

    نضال الأحمدية: أتوقع طلاق شيرين وحسام مجددًا

    أما عن حياتها الخاصة وعلاقتها بحسام حبيب، فقالت نضال الأحمدية إنها تتوقع طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مجددًا وتكتفي بهذا، حيث لا تسمح لها صديقتها شيرين بالنشر ولا بالتصريح عن حياتها الخاصة.

    وتألقت شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي، إذ ظهرت بخسارة في الوزن، وأمتعت جمهورها بمجموعة كبيرة من أغانيها مثل المترو، حبه جنة، جرح تاني، على بالي، كده يا قلبي، كلها غيرانة، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

    وظهرت عفوية شيرين عبد الوهاب على المسرح مع جمهورها الذين شاركتهم الغناء معها، ومازحتهم أكثر من مرة، كما أكدت أنها عادت ولن تغيب عنهم مرة أخرى.

    ومازحت شيرين جمهورها، قائلة: ما تخفوش عليا مش هقع وما يقعش إلا الشاطر، إلا أنها بعد أقل من نصف ساعة، سقطت على المسرح بقوة وهو ما أثار قلق جمهورها، لكنها حولت المشهد إلى مزاح وعادت وتحدثت مع جمهورها بعفوية، إلا أنها دخلت المستشفى بعد الحفل حتى تجري بعض الفحوصات والأشعات على قدمها إثر سقوطها على المسرح.