الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد عام من وفاة شقيقها.. نادين الراسي تكشف مفاجآت جديدة: جورج تعرض للتهديد

    مصر وناسها

    قالت الفنانة نادين الراسي، إن شقيقها جورج الراسي تعرض للتهديد قبل وفاته دون الكشف عن سبب التهديد.

    وقالت نادين الراسي في تصريحات تليفزيونية: بيطلع كل فترة كلام وإشاعات عن وفاة جورج، وبالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض للتهديد قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين.

    وكشفت نادين الراسي، طريقة تلقيها خبر وفاة شقيقها القاسية، وأوضحت أنها في ليلة وفاته لم تستطع أن تنام، وشعرت أن شيئًا ما سيحدث لشقيقها، فدخلت إلى صفحة جورج على موقع انستجرام، ووجدته ناشر ستوري من حفله الذي كان يحييه في سوريا.

    وتابعت نادين أنها انتقلت لتصفح موقع تويتر، ورأت بالصدفة موقعا إلكترونيا ينشر خبرا عن جورج، وعندما دخلت عليه رأت صورة شقيقها في السيارة متوفي، ومن ثم انهارت، وفي تلك اللحظة تلقت مكالمة من صحفية أخبرتها أنها بصحبة شقيقة نادين ووالديها، وفي طريقهما للمستشفى.

    انهيار نادين الراسي عند سماع أغنية لشقيقها

    على جانب آخر، دخلت نادين الراسي في حالة من الانهيار، بعد سماعها أغنية لشقيقها جورج، التي لم تستطع تخطي وفاته حتى الآن، وعلقت قائلة: مش بقدر أسمع صوت جورج لحد دلوقتي، ولما بشوفله أي فيديو على تيك توك بشوفه من غير صوت.

    وفاة جورج الراسي

    يذكر أن توفى جورج الراسي، في شهر أغسطس الماضي، بسبب حادث سير مروع على الطريق الدولي، الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية، حيث كان يسير بسرعة عالية جدًا، هذا ما جعله يفقد السيطرة على السيارة، وتوفاه الله.

    وأثار خبر وفاته ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت جنازته على تغطية واسعة من قبل الإعلام، وحرص عدد كبير من الفنانين على نعي شقيقته نادين في وفاته.