الأربعاء 17 أبريل 2024 09:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شقيق مصطفى درويش يكشف أسباب وفاته

    مصر وناسها

    كشف هاني دوريش، أسباب وفاة شقيقه الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، عن عمر ناهز الـ 43 عامًا.

    وفاة مصطفى درويش
    وحول وفاة مصطفى درويش قال هاني درويش في تصريح لـ القاهرة 24، إن الفنان مصطفى درويش توفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، مشيرًا إلى أن أسرته تفاجأت بصدمة وفاته صباح اليوم، معلقًا: بنصحيه الصبح لقيناه توفي.

    ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، كما سيتم إقامة العزاء غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

    جدير بالذكر أن مصطفى حسين درويش ولد في 11 يناير 1980 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدأ رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في فيلم كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.

    كما شارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عملا سينمائيا ودراميا، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامة بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكري، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام 2020، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد لبطولة الفنانة القديرة يسرا.

    أعمال مصطفى درويش
    وعلى جانب آخر، شارك مصطفى درويش في 3 أعمال في موسم رمضان 2023: مسلسل تلت التلاتة مع الفنانة غادة عبد الرازق، وكامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني، وسره الباتع مع المخرج خالد يوسف.

    وضم مسلسل تلت التلاتة عددا من الفنانين، أبرزهم محمد القس، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، وآخرين.