الإثنين 20 مايو 2024 10:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مفاجأة حول قصة تصالح المخرج محمد سامي وغادة عبدالرازق

    مصر وناسها

    كشف المخرج محمد سامي، حقيقة تصالحه مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد خلافهم الذي وقع عام 2010، وتعاونهما من جديد في أعمال فنية، بعدما علقت غادة على منشور له خلال الفترة الماضية.

    وقال محمد سامي خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي، عن تعاونه من جديد من الفنانة غادة عبد الرازق: ولا هنلتقي ولا حاجة، الله يوفقها ويكتب لها الخير في حالها، في خلافات قديمة والموضوع لم ينتهي كما هو ومعنديش علاقة بـ غادة عبد الرازق.. أنا بمشي لقدام وبتطور بخطوات إيجابية، الواحد ميقعدش يفتش في دفاتر ورا خلافات قديمة هيضيع وقته.

    تعليق غادة عبد الرازق على منشور محمد سامي

    وسبق وتفاجئ الجمهور بـ تعليق غادة عبد الرازق على منشور المخرج محمد سامي، والذي أكد فيه أن نصر الله دائمًا ما يكون حليفنا، لذلك لا بد أن لا نخاف من التجربة، ونحرص على ملء قلوبنا بالمحبة والخير تجاه الجميع، حتى من أذونا وحاربونا، ومن ثم كتبت غادة تعليق قائلة: ونعم بالله.

    خلاف غادة عبد الرازق ومحمد سامي

    ومن جهة أخرى، يذكر أن خلاف الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، وقع عام 2010، بعد عرض مسلسل حكاية حياة، والذي حققت غادة من خلاله نجاح كبير لدى الجمهور، ووصل الأمر إلى أقسام الشرطة، وكشف سامي أنه تعرض للظلم منها بعدما أرسلت له رجالًا تعدوا عليه بالضرب في منزله، بينما خرجت الأخيرة وردت بعد صمت سنوات، وأكدت أن محمد سامي هو من أخطا في حقها.