الثلاثاء 28 مايو 2024 07:34 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان يكشف سبب إصراره على تصوير أعماله في مصر بدلًا من أوروبا

    مصر وناسها

    كشف الفنان محمد رمضان سبب تصويره كليب أغنيته الجديدة نصابة في مصر، مؤكدًا أنه يحب إظهار جمال بلده، بجانب الحديث عن إمكانية إعادة تقديم أعماله الفنية.

    وقال محمد رمضان خلال لقائه مع برنامج the insider: أقنعت صناع كليب نصابة بالتصوير في مصر وأخبرتهم بأنها تعبر عن التاريخ وبها الأهرامات وبالتالي ستكون أفضل في الكليب رغم اقتناعهم في البداية بتصويره في فرنسا، وبالتالي لا يوجد أفضل من إظهار جمال بلدي وأيضًا ستكون إضافة لي، معقبًا: أنا بتلكك عشان أصور في بلدي.

    كما تطرق محمد رمضان للحديث عن إمكانية إعادة تقديمه عمل فني له، قائلا: كنت أرفض في الماضي إعادة أي أغنية لي حققت نجاحا، ولكن أقنعني أحد أصدقائي بفكرة إعادة تقديم الأعمال الفنية وأكد أن هناك أغاني أجنبية تمت إعادة تقديمها وحققت نجاحا أيضًا في المرة الثانية، وبالفعل اقتنعت وربما أعيد تقديم أغنية ناجحة لي بشرط أن تكون لـ لحن مختلف؛ لأن الجمهور يريد سماع أغنية جديدة وليست مكررة.

    يذكر أن أغنية نصابة حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع يوتيوب، إذ تخطت حاجز الـ 14 مليون مشاهدة في فترة قصيرة.

    مسلسل جعفر العمدة
    وعلى جانب آخر، حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا بمسلسل جعفر العمدة والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد داش.