الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    الدكتور محمد حسن الطراونة ممثلا للرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية في الأردن

    د. محمد حسن الطراونة
    د. محمد حسن الطراونة

    أعلن البروفيسور فؤاد عودة، عن تعيين الدكتور محمد حسن الطراونة كممثلا للرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية في الأردن.

    و‎رشح البروفيسور فؤاد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية ونقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا الدكتور محمد الطراونة، أمام أعضاء المجلس الإداري للرابطة كممثل لها في المملكه الأردنية الهاشمية والعمل معا في مجال الطب والصحة والتعاون الدولي بين إيطاليا وأوروبا والأردن.


    وقد ذكر البروفيسور فؤاد عودة من هو الدكتور محمد حسن سعيد الطراونة،‎ طبيب إختصاصي في الأمراض الصدرية والتنفسية والحساسية والعناية المركزة وأمراض واضطرابات النوم، وبكالوريوس : في الطب العام - الجراحة، وحاصل على‎ البورد الأردني في الأمراض الصدرية، والبورد الأردني في الأمراض الباطنية.

    كما أن الدكتور الطراونة، حاصل على‎ البورد العربي في الأمراض الباطنية، وزمالة مستشفى الجامعة الأردنية في الأمراض الصدرية والعناية الحثيثة وأمراض النوم، وكذا الزمالة الأوروبية في الأمراض الصدرية، و‎خبير في العدوى التنفسية وناشط في مجال التوعية والتثقيف الصحي في الوطن العربي، وعضو هيئة تدريس في جامعة الاسراء كلية العلوم الطبية المساندة، وعضو المجلس العلمي الاستشاري للشبكة العربية للصحافة العلمية، وعضو لجنة المستشفيات الخاصة.

    بالإضافة إلى أن الدكتور محمد الطراونة، عضو اللجنة الفنية المتخصصة للمسائلة الطبية والصحية و‎عضو لجنة تراخيص العيادات ومراكز الطب البشري، وعضو لجنة تدقيق شكاوى فواتير المستشفيات الخاصة،‎ رئيس لجنة الشكاوى الثانية في نقابة الأطباء سابقًا، وعضو جمعية أطباء الصدر الأردنية، وعضو الجمعية الأوروبية للأمراض الصدرية،‎ وعضو جمعية الحساسية والمناعة الأردنية، وعضو جمعية الأمراض الباطنية الأردنية، وعضو اتحاد الأطباء العرب.

    وقد وافق الجميع على اقتراح الدكتور فؤاد عودة، بترشيح الدكتور الطراونة واختياره ممثلا لهم في الأردن، وإذ يسر الرابطة ان يكون بين صفوفها قدرات مميزة وخبرات علمية وإعلامية طبية.

    وقال الدكتور فؤاد عودة، إنهم يعملون ‎منذ عام 2000 مع نقابة الأطباء من أصل أجنبي في ايطاليا لتقوية صفوف الجيش الأبيض، ونشر ودعم جميع الأطباء في ايطاليا وأوروبا.

    أضاف واستمر هذا العمل مع حركة المتحدون للوحدة والرابطة الطبية الأوروبية الشرق اوسطية وجالية العالم العربي في ايطاليا لنشر جسور الصحة والتعاون الدولي بين الأطباء العرب وأصحاب المهن الصحية العرب والأجانب، ومساعدة الشعوب العربية والطلاب والاكاديميين الذين يدرسون بداخل وخارج البلاد العربية.


    وصرح الدكتور محمد حسن محمد الطراونة، بأنه يتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية ونقيب الأطباء الأجانب في ايطاليا البروفيسور فؤاد عودة، وأعضاء الهيئة الادارية على انتخابه ممثلا للنقابة والرابطة في الأردن.

    وقال الطراونة، إنه سيسعى جاهدا لأن يكون عند حسن الظن به لخدمة ورفعة مهنه الطب بين شعوب العالم والانسانية جمعاء.

    د. محمد حسن الطراونة