الإثنين 15 أبريل 2024 10:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نجل سامي العدل يروي موقفًا في عزاء والده: مراسل زقني عشان يصور عادل إمام

    مصر وناسها

    روى خالد سامي العدل، نجل الفنان الراحل، موقفا في عزاء والده، عندما دفعه أحد المراسلين أثناء وقوفه لتلقي العزاء؛ لالتقاط صورة للفنان عادل إمام.

    وكتب خالد سامي العدل، منشورا عبر خاصية ستوري، على حسابه بموقع انستجرام، مطالبا بمنع تغطية الإعلام للجنازات، قائلا: أنا فاكر وقت عزاء والدي، المصورين كانوا بيزقوني وأنا واقف باخد عزائه، عشان ياخدوا صورة لعادل إمام وهو واقف بيسلم عليا، وكان مبرره إن أسف بس ده نادرا لما بيحصل.

    عزاء الفنان مصطفى درويش
    ويأتي هذا الموقف بالتزامن مع وفاة الفنان مصطفى درويش مؤخرا، والذي كانت جنازته وعزائه مليئين بالأشخاص، سواء كانوا أقاربه وأصدقائه، أو الصحفيين والمراسلين، كما حرص عدد كبير من الفنانين على حضور عزائه أمس الثلاثاء الموافق 2 مايو، أبرزهم الفنان أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى، والفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، والفنان إسلام إبراهيم.

    آخر أعمال سامي العدل
    على جانب آخر، يعد مسلسل بين السرايات، آخر أعمال الفنان سامي العدل، قبل أن يتوفاه الله في شهر يوليو عام 2015، وحققت شخصية زينهم التي جسدها، نجاحا كبيرا، يليق بمشواره الفني، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم الفنان باسم سمرة، نسرين أمين، محمد شاهين، روجينا، سيمون، تارا عماد، محمد الشرنوبي، صبري فواز، أيتن عامر، سيد رجب، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامي العدل.

    مسلسل حارة اليهود
    كما قدم سامي العدل في نفس العام 2015، مسلسل حارة اليهود، بطولة الفنانة منة شلبي، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنان إياد نصار، ريهام عبد الغفور، أحمد حاتم، هبة عبد الغني، جميل راتب، بطرس غالي، أحمد كمال، هالة صدقي، وليد فواز، وغيرهم، ومن تأليف مدحت العدل.

    من هو خالد سامي العدل؟
    خالد سامي العدل هو مخرج مصري، عمل كمخرج مساعد في مسلسلات يوتيرن، حرب أهلية، وأرض النفاق، وهذا أمر منطقي لأنه ترعرع في عائلة فنية، مليئة بالممثلين والمخرجين وغيرهم من المهن.