الثلاثاء 28 مايو 2024 08:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    منة فضالي تهدد والدتها على الهواء: هفضحك (فيديو)

    مصر وناسها

    منة فضالي، قالت الفنانة منة فضالي: "والدتي كانت دائمًا بتحب تحرقني بالشمعة وأنا في طفولتي بعد أي خطأ ارتكبه، ودا كنت بعتبره تعذيب"، موجهة حديثها لوالدتها على الهواء، قائلة: "هفضحك".

    وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء Dmc"، المذاع على فضائية "dmc": "أنا ما بعرفش أكذب، وبحبش أخرج كثيرًا، وأتذكر إني ما كنتش عايزة أخرج مع عدد من أصدقائي فاتصلت بهم وقُلت لهم: أنا عملت حادثة بالسيارة وفي رجل مات، وأخبرت والدتي بذلك عشان لو أصدقائي اتصلوا يطمنوا عليَّ فهي تكون لديها معلومة لكن عندما أخبرت والدتي بالخبر أصرت على العودة لمكان الحادث والاطمئنان على الرجل، فرفضت وقُلت لها: الصبح هروح، وبالفعل في اليوم التاني نزلت ووقفت 5 ساعات في الشمس".

    -إعلانات-

    youtube

    مسلسل جعفر العمدة

    وتحدثت منة فضالي عن كواليس دورها في مسلسل جعفر العمدة، قائلة: "مليش علاقة بالسحر والأعمال مطلقًا مثلما كانت تؤمن شخصية نرجس في جعفر العمدة".

    وتابعت منة فضالي: "لا أؤمن بالأعمال والسحر والشعوذة وأعتبرها تفاهة"، مؤكدة: "الناس في الشارع بينادوني بـ "نرجس".

    youtube

    وقالت منة فضالي: "مبسوطة إن شخصية نرجس في جعفر العمدة حققت نجاحًا كبيرًا وعلمت مع الناس، كنت خايفة من الشخصية دي لأنني أول مرة أقدم دور كوميدي وكنت خايفة يكون دمي تقيل".

    الفنانة منة فضالي

    واستطردت: "أحمد فهيم بعد أدائه في مسلسل جعفر العمدة، لازم ياخد جائزة الأوسكار، وأول مرة أشتغل معاه بس ممثل رهيب".

    أمنية منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة

    وأضافت خلال لقائها ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة "صدى البلد": "منذر رياحنة كان مفاجأة في جعفر العمدة وكان نفسي أضرب شوقي فتح الله وكنت بقول لمحمد سامي سيبني أديلوا بالشبشب".

    موقف محمد سامي من طلب منة فضالي

    وتابعت: "كان نفسي يسيبوني على شوقي فتح الله في مسلسل جعفر العمدة وأدي له علقة، بس محمد سامي قال لي مينفعش ما تجيش منك".

    أصعب مشهد لمنة فضالي في مسلسل جعفر العمدة

    ولفتت: "كان أصعب مشهد ليَّ في مسلسل جعفر العمدة، لما بجهض نفسي لإني بعدها بتحول بشكل غريب حتى الهزار ما بيبقاش زي الأول".