الخميس 18 أبريل 2024 08:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعليق مفاجئ من أصالة وزوجها على هاشتاج إلغاء حفلها في مصر

    مصر وناسها

    رد رجل الأعمال فائق حسن زوج المطربة السورية أصالة نصري على الهاشتاج الذي أطلقه رواد المنصات الرقمية والذي يدعو إلى إلغاء حفل أصالة المقبل فى مصر.

    وكتب فائق حسن تدوينة عبر موقع تويتر جاء بها: بتكون أجمل حفلة في أم الدنيا مصر العظيمة.

    لترد عليه أصالة بــ: إن شاء الله حتكون لأنها مليانه حب ونوايا طيبة والأغاني حلوة رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها -مصر.

    إلغاء حفل أصالة فى مصر

    يشار إلى أنه عقب ساعات من إعلان المطربة السورية أصالة نصري عن بدء جولة جولة فنية جديدة حيث تحيي مجموعة حفلات في عدد من الدول العربية، وستقوم في كل حفل منها بالكشف عن مكنونات من حياتها وذلك من خلال فيلم قصير يتم عرضه قبل الحفل.

    وأعلنت أن بداية الجولة الغنائية ستكون من مصر، وتحيى حفلا كبيرا يعرض قبله فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات.

    حفل أصالة فى مصر

    ‎ويستعرض الفيلم القصير الذي يعرض للجمهور على المسرح بعد صعود أصالة، مكنونات عن حياتها لا يعرفها الجمهور ولم تتحدث عنها من قبل، ستكشفها لأول مرة مثل علاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وكذلك كيفية التحضير للكثير من أعمالها.

    إلا أن الجماهير المصرية استقبلت خبر حفلها بالرفض التام وطالبوا بإلغاء حفل الفنانة السورية أصالة نصري يوم الجمعة 5 مايو وذلك بدعوى إساءتها لبلادهم وأنها انكرت فضل مصر عليها.

    إلغاء حفل أصالة

    وتصدر هاشتاج #الغاء_حفل_اصاله التريند في مصر والدول العربية.

    وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أول المطالبين بإلغاء الحفل، وغردت عبر الهاشتاج: “ان شاء الله كل حفلاتها يتم الغاءها ونفتك من هالنشاز للابد”.

    وكتب آخر: في إصرار رهيب ان الفنانين اللي بيهينوا مصر يجو تاني ويشتغلوا عادي.. ولا كأن حاجة حصلت.