الأربعاء 17 أبريل 2024 09:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حلا شيحة بعد إعلان رغبتها في العودة للتمثيل: عمري ما قلت الفن حرام

    مصر وناسها

    تعرضت الفنانة حلا شيحة لانتقادات من قبل جمهورها فور إعلان رغبتها في العودة إلى التمثيل، وأخذها رأي جمهورها في تقديم شخصية نوسة بفيلم اللبمي التي قدمتها قبل 21 عامًا مع الفنان محمد سعد والفنانة عبلة كامل.

    وردت حلا شيحة على أحد تعليقات الجمهور الذي انتقدها لتصريحها السابق بأن الفن حرام، لترد حلا: أنا عمري ما قلت إن الفن حرام.

    ونشرت حلا شيحة صورة لشخصية نوسة في فيلم اللمبي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مع تعليق: إيه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟!؟؟ نوسة نسيت الشنداويتش.

    وتعرضت حلا شيحة لانتقادات من قبل متابعيها، واستنكر البعض رغبتها في العودة للتمثيل في حين أنها اعتزلت منذ فترة وصرحت بأن الفن حرام.

    منشور حلا شيحة

    وابتعدت حلا شيحة عن التمثيل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، في شهر فبراير عام 2021، بعد أن شاركت في فيلم مش أنا مع تامر حسني، الذي صورته قبل زواجها، ومع عرض الفيلم أثارت حلا جدلًا واسعًا؛ حيث تبرأت من مشاهدها في العمل وأعلنت توبتها عن العمل، خاصة أن العمل طرح في شهر ذي الحجة وهو ما أثار استياءها وأكدت حينها أن مشاهدها في العمل لا ترضي الله في هذه الأيام المفترجة.

    وكتبت حلا شيحة حينها في منشور عبر حسابها بموقع إنستجرام، أنها تفاجأت بنزول كليب أغنية “بحبك” في أيام ذي الحجة المباركة، على الرغم من أن تامر حسني قد وعدها بأنه سيحذف بعض المشاهد.

    الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا يبقى باطل

    وأكدت حلا شيحة حينها أنهم ربما يكونون قد نجحوا بمقاييس الدنيا ولكن ليس بمعايير الله، مشيرة إلى أن زملاءها بداخلهم خير ولكنهم انجرفوا نحو فتنة الشهرة والنجاح، مضيفة: كليب أغنية “بحبك” ميرضيش ربنا، وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي، أنا تبت من مشاهدي مع تامر حسني في كليب “بحبك” وهي لا تصح، حابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب، يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قُدوة لولادنا يبقى باطل.