الأربعاء 17 أبريل 2024 07:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    والد حلا شيحة يكشف حقيقة طلاقها من معز مسعود

    مصر وناسها

    كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، حقيقة طلاق ابنته من الداعية والمنتج معز مسعود، بعد انتشار أخبار خلال الفترة الماضية تزعم طلاقهما، وذلك لحذف حلا الصور التي جمعتها بزوجها عبر حسابها بموقع إنستجرام إلى جانب ظهورها دون حجاب.

    وقال أحمد شيحة لـ القاهرة 24، إن ما يدور حول طلاق حلا شيحة ومعز مسعود غير حقيقي، وأن علاقتهما جيدة جدًا.

    وأضاف أحمد شيحة: بقابل معز مسعود وأتحدث معه باستمرار وعلاقته بحلا طيبة جدًا، ولا يوجد أي مشاكل بينهما، ويعيشان حاليًا في كندة وستأتي حلا إلى القاهرة بعد انتهاء امتحانات أبنائها.

    وكشف أحمد شيحة رأي معز مسعود في عودة حلا شيحة للتمثيل قائلًا: معز ليس لديه أي مانع على الإطلاق وحلا ممثلة لم تعوض، ولم تعتزل الفن من قبل ولم تصرح مطلقًا باعتزالها وربنا يوفقها.

    أشرف زكي يعلق على رغبة حلا شيحة للعودة إلى التمثيل
    في سياق متصل، علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل مجدًا، بعدما كشفت اليوم رغبتها في العودة بعد اعتزالها عام 2021، وقال لـ القاهرة 24: حلا شيحة ليست عضوة في نقابة الممثلين، ولم تتواصل معي حتى الآن بشأن عودتها للتمثيل، وسنتخذ قرارًا حال تواصلها معي وليس الآن.

    وفاجأت حلا شيحة اليوم جمهورها بنشر صورة من شخصيتها في فيلم اللمبي وهي شخصية نوسة التي قدمتها عام 2002، وأخذت رأي جمهورها في تقديم الجزء الثاني من شخصية نوسة، إلا أنها تعرضت لانتقادات كونها اعتزلت الفن، لترد على مهاجميها مؤكدة أنها لم تصرح مطلقًا بأن الفن حرام.