الأحد 14 يوليو 2024 01:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    اختلقت علاقة جنسية بين ابنها وشقيقته.. من هي البلوجر هبة السيد؟

    مصر وناسها

    أثارت البلوجر "ه.أ" صاحبة قناة "يوميات أم زياد وهبة"، حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي للمتهمة، تصرح فيه باكتشافها إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته، وأنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة جنسية معها، وتستنطق صغيرين من أشقائهما على رؤيتهما الواقعة.

    واعتادت المدعوة أن تنشر روتين حياتها اليومي بصحبة أطفالها، بحثًا عن تحقيق المشاهدات المليونية، ولكنها فشلت في تحقيق ذلك فلجأت إلى اختلاق قصة ضبط أطفالها في وضع مخل لتحقق مشاهدات واسعة.

    البلوجر الشهيرة بأم زياد وهبة لديها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل نفس اسم قناة اليوتيوب، وبها 89 ألف معجب، و363 ألف متابع.

    فيما كشف مصدر مطلع لموقع "مصراوي"، أن البلوجر المتهمة تقيم بمنطقة الخصوص في محافظة القليوبية، وتكثف الأجهزة الأمنية في المحافظة جهودها لضبطها تنفيذا لأمر النيابة العامة.

    وكشفت مصادر أمنية أن الأجهزة المختصة نشرت عدة أكمنة وأرسلت مأموريات لمقر سكن المتهمة والأماكن المعتادة التردد عليها لضبطها.

    وظهرت البلوجر في مقطع فيديو رفقة أبنائها الصغار، وزعمت أنها دخلت إلى غرفة نوم أطفالها وفوجئت بأن نجلها في موضع مناف للآداب مع شقيقته.

    بدوره تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ للنائب العام ضد البلوجر هبة السيد بتهمة استغلال الأطفال وانتهاك حرمة القاصرين من خلال فيديوهات تنشرها بمواقع التواصل، بغية الربح وزيادة المشاهدات.