الثلاثاء 28 مايو 2024 08:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أنتِ مصر والوطن العربي.. هجوم حاد على رامي صبري بسبب طريقة دعمه لأصالة: هنبطل نسمعك

    مصر وناسها

    شن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هجومًا حادا على الفنان رامي صبري، بسببب طريقة دعمه ومساندته للمطربة أصالة، وتصريحاته بأنه سيكون أول الحضور بحفلها القادم في متحف الحضارة، إذ هدده الجمهور بأنه لن يستمع لأغانيه مرة أخرى.

    ونشر الفنان رامي صبري صورة له رفقة أصالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، أنتِ مصر وأنتِ الوطن العربي، وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين.

    انتقادات لـ رامي صبري بعد دعمه لـ أصالة

    جاءت التعليقات على المنشور كالتالي: أحضرها لوحدك بقى، إحنا هنوسع الحملة ونبطل نسمعك، يعني إيه أصالة هي مصر، مصر أكبر وأعظم من أنك تساويها بـ أي حد، هي مصر إزاي بقت اصالة، أومال أم كلثوم كانت إيه، مصر هي مصر لا أصالة ولا عمرها ممكن تمثل مصر، مش هي قالت إن السعودية هي اللي عملتها؟!، مع إن كل أغانيها اللي نجحت كانت أغاني مصرية وأغلب جمهورها مصري.

    تعليقات الجمهور على دعم رامي صبري لـ أصالة

    تعليقات الجمهور على دعم رامي صبري لـ أصالة

    تعليقات الجمهور على دعم رامي صبري لـ أصالة

    ويأتي ذلك بعد أن تعرضت أصالة لموجة من الهجوم، ومطالبات الجمهور بإلغاء حفلها المقبل في متحف الحضارة، بعد تصريحاتها بأن السعودية صاحبة الفضل عليها في مشوارها الفني وليست مصر.